آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-12:17ص

أخبار المحافظات


إدارة مجمع الفقيد الخضر يحيى بسباح تقيم حفل تكريم الطلاب الاوائل ، وتوزيع الاخطارات لكافة التلاميذ.

الأحد - 19 مارس 2023 - 11:04 ص بتوقيت عدن

إدارة مجمع الفقيد الخضر يحيى بسباح تقيم حفل تكريم الطلاب الاوائل ، وتوزيع الاخطارات لكافة التلاميذ.

سباح(عدن الغد) عبدالقادر شرفان

وسط أجواء غامرة سادها الفرح والابتهاج نظمت إدارة مجمع الفقيد الخضر يحيى ناصر  الصعيد بمديرية سباح حفلا تكريمي لاوائل طلاب المتوفقين خلال الفصل الدراسي الثاني الذين حصدوا المراكز الخمسة الأولى في جميع الصفوف الدراسية بمرحلتيها الاساسية والثانوية ، وتوزيع أخطارات ( نتائج) الاعمال النهائية للعام الدراسي 2023/2022م لكافة التلاميذ بحضور الطاقم الإداري والتعليمي بالمدرسة وعدد من أعضاء مجلس الاباء بالمجمع .


وفي الحفل الذي أقيم بساحة المدرسة وبدء بآيات من الذكر الحكيم للطالب الخضر صالح
والقى الاستاذ/ محسن محمد الحسني مدير مجمع الصعيد التربوي عبر فيها عن سعادته البالغة في هذا اليوم التكريمي المبسط بمناسبة انتهاء العام الدراسي ، وبالسلوك الجيد الذي اكتسبه التلاميذ خلال تواجدهم  في هذه المدرسة ، مهنئا جميع الطلاب وأسرهم على النجاح والتميز والتفوق الذي حققوه في عامهم التعليمي.. مقدما شكره الجزيل لإخوته وزملائه وأبناءه من المعلمين الذين بذلوا قصارى جهودهم في الارتقاء وتحسين مستوى جودة التعليم في هذه المدرسة وعلى تفاعلهم الإيجابي والدائم وفي تقديم التربية الصحيحة والسليمة.. مهنئا في ختام كلمته الجميع بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم وقضاء إجازة هادئة ومفيده، مع تمنياته بدوام النجاح والتوفيق.


وعقب ذلك جرى تكريم الطلاب الحائزين على المراكز الخمسة الأولى بالشهادات التقديرية والنتائج ومبلغ بسيط ، كما جرى توزيع  النتائج المدرسية (الشهادات) لكافة الصفوف الدراسية وسط فرحة الطلاب.