آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:26ص

رياضة


تدشين قرعة بطولة الناصر الرمضانية للمنتخبات للنسخة الثانية بلودر

السبت - 18 مارس 2023 - 09:56 م بتوقيت عدن

تدشين قرعة بطولة الناصر الرمضانية للمنتخبات للنسخة الثانية بلودر

لودر (عدن الغد ) احمد الحامدي

أجريت عصر اليوم السبت بمدرسة الشهيد محمد حسين ناجي بمديرية لودر قرعة بطولة " الناصرالرمضانية الكروية في نسختها الثانية التي تقام بدعم ورعاية  العميد الركن / ناصر عبدربه منصور هادي قائد ألوية الحماية الرئاسية داعم الشباب في محافظة ابين وبمشاركة 18 منتخبا من م تلف مناطق المنطقة الوسطى بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة والتي من المقرر انطلاقتها في ثالث ليال ايام شهر رمضان المبارك.

وخلال حفل التدشين القى رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الشيخ امين العوسجي كلمة ترحيبية رحب فيها بكل الحاضرين وأثنى من خلالها على داعم الشباب في المنطقة الوسطى العميد الركن ناصر عبدربه منصور هادي الذي استقر اسمه في قلوب أبناء المنطقة الوسطى بعد تعشيبه ملاعب المنطقة الوسطى  وبطولة الناصر الرمضانية النسخة الأولى التي تضاف و تصب في إنجازاته التي لم يحققها قبله اي شخص في اعتماد نسخة ثانية وهذا يدل على حسه الشبابي وحبه وخدمته  لابناء محافظة أبين وتحديدا المنطقة الوسطى وهذه البطولة الكبيرة ستكون خير شاهد بعد أن حضيت بشعبية كبيرة في أوساط الشباب في المنطقة الوسطى في نسختها الأولى التي نالت إعجاب الجميع.

ليلقي مدير التربية والتعليم م لودر الأستاذ علي اليافعي كلمة قصيرة شكر فيها العميد ركن ناصر عبدربه منصور هادي على هذا اللفتة الكريمة و البطولة التي وصلت على طبق من ذهب ونادره كونها تظم بطولة  منتخبات  تدعم  الشباب لاكتشاف مواهبهم وقدراتهم  وخاصة في  هذه الظروف العصيبة والفراغ الذي يراود الشباب وحث الجميع على الحفاظ عليها .

وقبل انطلاق قرعة البطولة تقدم الكابتن اديب الزهري بشرح مفصل حول  كيفية نظام البطولة   ليتم سحب القرعة عن طريق لاعب الزمن الجميل عبدربه مودش والتي جاءت كالآتي.

الحضن + عزان 
اتحاد مودية + شباب مودية
منتخب أحرار الوضيع+ منتخب الوضيع
شباب امصرة + ملتقى ابناء لودر
البطان + اتحاد مودية 
اماجل + اتحاد العين 
اتحاد العواذل  + زارة 
صقور لودر + شاب لودر 
اتحاد دثينة + سد وجر 
اتحاد العواذل + زارة

وبعد نهاية القرعة تم تسليم مندوبي الفرق دريسات متكاملة قدمها العميد ركن ناصر عبدربه منصور هادي دعما للمنتخبات المشاركة في البطولة ليلقي بعض المندوبين كلمة شكروا فيها العميد ناصر على هذا الدعم اللامحدود في هذه البطولة النادرة والمميزة .

حضر القرعة  مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر الأستاذ علي  عبدالله اليافعي والشخصية الاجتماعية هدار حفيظ ومدير مدرسة ناجي الاستاذ خالد مفتاح وبعض الإعلاميين والشخصيات  السياسة والاجتماعية والرياضية وبعض الجماهير المتابعة والعاشقة لكرة القدم.