آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:13ص

المهجر اليمني


نائب عميد كلية الإعلام بجامعة عدن يلتقي رئيسة الرابطة العربية للبحث العلمي وعلوم الإتصال

السبت - 18 مارس 2023 - 05:35 م بتوقيت عدن

نائب عميد كلية الإعلام بجامعة عدن يلتقي رئيسة الرابطة العربية للبحث العلمي وعلوم الإتصال

(عدن الغد)خاص:

التقى نائب عميد كلية الإعلام بجامعة عدن للشئون الأكاديمية وعضو المجلس الأكاديمي بالجامعة وعضو اللجنة العلمية للمؤتمر الدولي الثاني للاتصال والإعلام الدكتور محمد عبدالهادي ، اليوم السبت ، بالدكتورة مي العبدالله رئيسة الرابطة العربية للبحث العلمي وعلوم الإتصال.

وناقش اللقاء الذي جاء على هامش المؤتمر الدولي الثاني للإعلام في العاصمة العراقية بغداد البحث لإنشاء واعتماد ممثل للرابطة في العاصمة عدن بهدف ربط الأكاديميين والباحثين في جامعة عدن وجامعات لحج وأبين وشبوة وحضرموت والمهرة والمراكز العلمية البحثية بالرابطة العربية للبحث العلمي وعلوم الاتصال والإعلام ، وكذا في العلوم الاجتماعية والإنسانية. 

وفي ذات السياق تقدم الدكتور محمد عبدالهادي والمشارك في بحث علمي بعنوان دور الاتصال والإعلام الداعم والمساند لبرامج التنمية الشاملة المستدامة(دراسة تحليلية)  بالشكر إلى الدكتورة مي العبدالله على جهودها الكبيرة لتأسيس هذا الكيان العلمي وربط البحث العلمي والباحثين العرب في إطار رابطة تجمعهم.

من جانبها رحبت الدكتورة مي بأن يكون في عدن ممثل للرابطة العربية بالإسهامات البحثية النوعية التي تخدم المجتمعات المحلية والعربية.

واتفقا خلال اللقاء على أن تستكمل الإجراءات المطلوبة لإنشاء فرع للرابطة وممثل عنها في عدن بأسرع وقت ممكن.