آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-10:01م
أخبار المحافظات

التوجيه التربوي ( تُـبن ) يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة تقارير الزيارات الميدانية

الخميس - 16 مارس 2023 - 03:29 م بتوقيت عدن
التوجيه التربوي ( تُـبن ) يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة تقارير الزيارات الميدانية
لحج(عدن الغد)خاص:

ناقش الاجتماع الدوري للتوجيه التربوي بمديرية تبن محافظة لحج صباح اليوم تقارير الزيارات الميدانية لاعضاء فريق التوجيه التربوي ،لسير اختبارات النقل  للفصل الدراسي الثاني من العام 2023  التي انطلقت مطلع الشهر الحالي .

وأكد الاستاذ محمد محمود راجح القائم بأعمال مدير دارة التربية والتعليم بمديرية تبن _خلال حضوره جانبا من الاجتماع_ الدور الفاعل للتوجيه التربوي في تعزيز ودعم العملية التعليمية ومساندتها في خلق الحلول للمشكلات التي تواجه الادارات المدرسية  في نطاقها الاداري أثناء العملية الامتحانية ، وبذل المزيد من الجهود في تذليل وحلحلة تلك الصعاب .

واستعرض  الإجتماع الذي عقد برئاسة رئيس قسم التوجيه التربوي بتربية تبن  الأستاذ خالد الباشا  النظر في محاضر التوصيات  للتقارير السابقة  للعملية التعليمية والوقوف على نتائجها . و مناقشة التقارير الميدانية  لمتابعة سير اختبارات النقل للفصل الدراسي الثاني  2023 ، و الصعوبات التي رافقتها وما قابلها من الجهود المبذولة لتفعيل دور إشراف التوجيه لتذليلها .

كما تطرق  الاجتماع إلى تناول  العديد من الجوانب المتفرقة، حول ألية عمل القسم،  ووضع  التوصيات والمقترحات التي من شأنها  تحسين وتطوير عمل فريق التوجيه  خلال مسيرته المقبلة  . فيما  تم تسليم تقارير الزيارات الميدانية و الفصلية للعام الدراسي الحالي 2023م .
 

*من فهد العكمة