آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-03:12م

أخبار المحافظات


قيادة الحراك الثوري بحضرموت تطمئن على صحة المناضل ربيع غصان

الأربعاء - 15 مارس 2023 - 08:04 ص بتوقيت عدن

قيادة الحراك الثوري بحضرموت تطمئن على صحة المناضل ربيع غصان

القطن(عدن الغد)خاص:

اطمأن الأستاذ / محمد صالح بهيان عضو المكتب السياسي مدير الدائرة التنظيمية  للمجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بمعية المناضل / علي محمد بن شحنه عضو المكتب السياسي رئيس مجلس الحراك الثوري بمحافظة حضرموت ، على صحة  المناضل/ ربيع مبارك غصان عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت وتماثله للشفاء بعد عملية قسطرة في القلب وتركيب دعامات.

جاء ذلك خلال زيارتهم له صباح يوم الإثنين الماضي 13 مارس الجاري، ناقلين إليه تحيات الزعيم حسن باعوم ورئيس المكتب السياسي فادي باعوم وقيادات المجلس.

وثمن القياديان بهيان وبن شحنه الادوار المميزة والمواقف الشجاعة الذي اجترحها المناضل في الحراك الجنوبي السلمي في الساحات والميادين منذ انطلاق ثورة الحراك الجنوبي السلمي وبوصفة من طلائع مناضلي الحراك السلمي في حضرموت ومديرية القطن خاصة وحرصه على المشاركة وتلبية الدعوات في جميع المناسبات .

وتمنت قيادة الحراك الثوري الشفاء العاجل ، داعين الله العلي القدير أن يمن عليه بالصحة والعافية ويمده بالعمر المديد، ومن جانبه عبر المناضل / ربيع غصان , عن  شكره وتقديره لقيادة الحراك الثوري  على زيارتهم ، مطمئن الجميع على تحسن صحته، داعيا الله أن يمن على الجميع بدوام الصحة والعافية.