آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-01:45ص

أخبار عدن


الدكتوراه بامتياز للباحث محمد عيدروس محمد باهارون من جامعة عدن

الثلاثاء - 14 مارس 2023 - 05:00 م بتوقيت عدن

الدكتوراه بامتياز للباحث محمد عيدروس محمد باهارون من جامعة عدن

عدن (عدن الغد) خاص:

نال الباحث محمد عيدروس محمد باهارون ، اليوم الثلاثاء الموافق 14 مارس 2023م ، درجة الدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف في المناقشة العلنية لاطروحة الدكتوراه الموسومة ب "تعسف الخصوم في استعمال الحق الإجرائي في الدعوى المدنية" "The opponents abusing of the use of the procedural right in the civil lawsuit" ، من كلية الحقوق جامعة عدن.

 

وتكونت لجنة المناقشة من أ. د / علي بن صالح القعيطي رئيسًا ومشرفًا علميًا من جامعة عدن و أ. مشارك د /محمد مقبل سيف حسن عضوًا ومناقشًا داخليًا من جامعة عدن و أ. مشارك د/افراح عبده احمد الهيثمي عضوًا خارجيًا من جامعة الحديدة.

 

وأشادت لجنة المناقشة بالدكتور محمد عيدروس محمد باهارون ، مؤكدة ابداعاته وأجادته التامة في الردود على لجنة المناقشة، وتمكنه في رسالته العلمية، وعرضه واللغة الجميلة التي قدمها، ومن ثم قبول رسالته العلمية ، وأوصت اللجنة بطباعة الاطروحة على نفقة الجامعة  ونشرها في الجامعات المحلية والعربية. 

 

وهنأت قيادة وزارة الداخلية وقيادة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني وكافة منتسبوها هذا الإنجاز العلمي، الذي يحق للجميع أن يفخروا به ،متمنين ل اللواء الركن الدكتور محمد عيدروس باهارون وكيل مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بوزارة الداخلية . التوفيق والنجاح في حياته العلمية والعملية.

 

وكانت لجنة المناقشة قد استهلت مناقشة رسالة الدكتوراه بدقيقة حداد على روح فقيد العدالة القاضي فهيم عبدالله محسن الحضرمي الذي وافاه الأجل يوم امس في العاصمة المصرية القاهرة

 

حضر المناقشة كلا من اللواء سند جميل رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بوزارة الداخلية ، واللواء الدكتور عبدالحكيم شائف ،و العميد محمد حميدان مدير عام جهاز الأمن القومي فرع عدن ، والنقيب وضاح سالم فارع طالب مساعد مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة وزارة الداخلية ، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات العلمية والاجتماعية.