آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-06:04ص

أخبار عدن


وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع  يقوم بزيارة تفقدية لمبنى السلطة المحلية الجديد بالمعلا

الثلاثاء - 14 مارس 2023 - 11:02 ص بتوقيت عدن

وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع  يقوم بزيارة تفقدية لمبنى السلطة المحلية الجديد بالمعلا

عدن((عدن الغد))خاص.

قام وكيل محافظة عدن المهندس غسان الزامكي لقطاع المشاريع  اليوم بزيارة تفقدية للاطلاع على اللمسات الأخيرة لمشروع مبنى المجلس المحلي لمديرية المعلا الجديد،وقد اطلع الاخ الوكيل بمعية مدير عام المعلا الاستاد عبدالرحيم الجاوي و المهندس محسن كنبل وعضو المجلس المحلي المهندس عبدالناصر على المبنى والانترلوك المحيطة بالمبنى.

 وخلال الزيارة طاف الوكيل الزامكي على المرافق الجاهزة والتي تحتوي  على تجهيز عدد من مكاتب السلطة المحلية بمديريه المعلا و صالة اجتماعات ومكتب لمدير عام المديرية حيث تعتبر هذه المنشأة كمرحلة اولى لاستكمال مبنى كامل للسلطة المحلية بمديرية المعلا.

وقدم مدير عام المعلا شرحًا مفصلًا للوكيل عن مراحل العمل الذي أتى بتمويل ذاتي ومحلي من مديرية المعلا  بعد أن أصبح جاهزًا في اللمسات لتأثيثه.

 وأكد مديرعام المعلا بأنه سيكون الافتتاح الرسمي للمبنى عقب نهاية شهر رمضان المبارك وسيتم نقل جميع الموظفين الذين كانوا يعملون في مبني مكتب التربية حاليا في المديرية إلى المبنى الجديد. 

من جانبه أشاد الوكيل بجهود السلطة المحلية في مديرية المعلا وماتلمسه من تحسن كبير وملحوظ في جانب الخدمات   ""متمنيًا"" لمدير عام المديرية ومكتب الاشغال التوفيق في أعمالهم القادمة.