آخر تحديث :الإثنين-30 سبتمبر 2024-04:24م
أخبار عدن

وزير الاشغال الحريزي يؤكد اهتمام الوزارة بمحافظة لحج والطرق الشريانية فيها

الإثنين - 13 مارس 2023 - 09:14 م بتوقيت عدن

وزير الاشغال الحريزي يؤكد اهتمام الوزارة بمحافظة لحج والطرق الشريانية فيها

عدن (عدن الغد) خاص :

التقى وزير الاشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي اليوم بمكتبه بديوان وزارة الاشغال نائب محافظ محافظة لحج الامين العام للمجلس المحلي عوض بن عوض الصلاحي ومحمد بن شعيلة مدير مشروع ريشان الحضارم بمديرية الحد ..

وخلال اللقاء اكد وزير الاشغال العامة و الطرق المهندس سالم الحريزي اهتمام قيادة الوزارة بمحافظة لحج وايلاها الاهتمام الكبير خاصة بعد ان اصبحت طرقها الطرق الرئيسة في تنقل المواطنين والبضائع من المناطق الجنوبية الى المناطق الشمالية من بلادنا ..

واشاد الوزير بالجهود الاهلية العملاقة والتي تعبر عن روح التكافل والتكامل الاجتماعي من خلال شبكات الطرق التي يقوم الاهالي بتنفيذها في مديريات يافع ..

واستمع الوزير من نائب محافظ لحج امين عام المجلس المحلي بمحافظة لحج عوض الصلاحي الى شرح تضمن حجم المعاناة التي يتكبدها الاهالي في تنقلاتهم من تلك المديريات الى باقي محافظات الجمهورية ..

وشكر الصلاحي خلال اللقاء نيابة عن الاهالي في مديريات يافع وزير الاشغال للاهتمام الكبير الذي يوليه لمشاريع الطرق في مديرياتهم والتي تم مؤخرا اعتماد عدد كبير منها ما سيمكن الاهالي من التنقل من والى تلك المديريات بكل اريحية ودون اي عناء .