آخر تحديث :الخميس-30 مايو 2024-10:42ص

أخبار عدن


عروض تنافسية ومسابقات وجوائز عينية في المعرض الرمضاني بخور مكسر - عدن

الإثنين - 13 مارس 2023 - 01:59 ص بتوقيت عدن

عروض تنافسية ومسابقات وجوائز عينية في المعرض الرمضاني بخور مكسر  - عدن

عدن(عدن الغد)وضاح الشليلي

يشهد معرض الشهر الكريم بالعاصمة عدن حضورا واسعا من قبل المواطنين الذين يتوافدون لشراء احتياجات الشهر الكريم الاسبوع الثالث على التوالي .

المعرض الذي تقيمه المؤسسة الاقتصادية اليمنية في سبع محافظات ومنها العاصمة عدن,التي تشارك في اكبر معرض على مستوى المحافظات, ويقع في مديرية "خور مكسر"

بعد ما يقارب الاسبوعين من الإفتتاح  ومع ازدياد وتيرة اقبال المواطنين لشراء احتياجات رمضان  ،  تسعى  بعض الشركات التجارية المشاركة في المعرض  تقديم عروض متنوعه، إلى جانب التخفيضات.

من هذه العروض التي صادف وجودنا لتوثيقها هي عملية السحب التي قام بها 
جناح مصنع الوطنية لتعليب وتغليف الأسماك ، أحد أبرز المشاركين في المعرض الرمضاني بعدن ، والقادم من محافظة حضرموت ،

هذا الجناح نظم فعالية ترفيهية بالتزامن مع  إعلانه عن السحب الاول على  الجوائز العينية ، التي أعلن عنها في وقت سابق ، بتقديم جوائز عينية للمواطنين من زوار المعرض  . 

مشرف بيع, منتجات" تونة الوطنية ، الاخ  "حامد خان" أوضح بأن مصنع الوطنية للتعليب والتغليف للاسماك الذي يقع مقره في محافظة حضرموت حريص على المشاركه في معارض الشهر الكريم , بهدف تقديم عروض خاصة لخدمة المواطنين بأقل الاسعار.

وأشار "خان" إلى أن مشاركة المصنع هذا العام في محافظة عدن, يأتي بعد نجاح المشاركة في العام الماضي ،وزيادة الطلب على منتجاتهم الذي يتميز بجوده عالية ،ويمثل أحد أهم المنتجات الموجوده في السوق المحلية بمواصفات الجودة في عملية التصنيع والتعليب. والتغليف ، منوها إلى أن النجاح الذي تحقق شجعهم على توسيع نشاطهم في استهداف اسواق جديده

وأكد أن منتجات "مصنع الوطنية التعليب والتغليف للاسماك" ,لن تقف على الأسواق في المحافظات الشرقية ,بل ستشمل باقي المحافظات واهمها العاصمة عدن ، وذلك بعد ازدياد الطلب عليها داخل وخارج حضرموت .

وشكر "حامد خان " المدير العام للمؤسسة الاقتصادية العميد " سامي السعيدي" على إتاحة الفرصة للشركات التجارية أن تقدم عروضها في كل مواسم الشهر الكريم ، وتسهيل كل الإمكانيات ، وبما يخدم المواطنين في كل المحافظات.

بعد ذلك تم عملية السحب على الجوائز العينية وسط أجواء كانت جميلة ، تفاعل معها المواطنين الذين احتشدوا امام جناح تونة الوطنية  

فكان الجائزة الأولى من نصيب مواطن من مديرية دار سعد وهي عبارة عن شاشة تلفزيون مسطحة ..تم الاتصال عليه امام الجماهير التي شاركت أجواء السحب وإبلاغه الحضور لاستلام الجائرة.

فيما توزعت باقي الجوائز وعددها مايقارب 12 جائرة  لمستفيدين تنوعت فيها الجوائز بين خلاط للأكل،  وأدوات طبخ , وجرامات ملونه وغيرها .