آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-08:47م
أخبار المحافظات

مدارس بروم ميفع تدشن الاختبارات النهائية للعام الدراسي 2022 -2023

الأحد - 12 مارس 2023 - 10:30 م بتوقيت عدن

مدارس بروم ميفع تدشن الاختبارات النهائية للعام الدراسي   2022 -2023

بروم ميفع((عدن الغد)) شيرين عوض العماري

انطلقت في كافة مدارس مديرية بروم ميفع ـ ساحل حضرموت صباح اليوم الأحد الموافق 12 مارس 2023 الاختبارات النهائية لصفوف النقل الأساسي والثانوي للعام الدراسي 2022-2023.

وتقدم للعملية الاختبارية النهائية لهذا العام في كافة مدارس المديرية (  4683 ) طالب وطالبة ، منهم (  4087 ) طالب وطالبة في مرحلة التعليم الأساسي ، و( 396) طالب وطالبة في مرحلة التعليم الثانوي.

وجرى تدشين الاختبارات في مجمع الرازي التعليمي للبنين ومجمع بروم التعليمي للبنات بحضور مدير إدارة التربية والتعليم في المديرية الاستاذ قائد طالب البهيشي وعدد من القيادات التربوية في المديرية.

وأثناء التجوال داخل قاعات الاختبارات في المجمعين أطلع مدير إدارة التربية على مستوى الترتيبات والتجهيزات التي أجريت لتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب من أجل تأدية الاختبارات بصورة طبيعية ودون أية معوقات.

وثمن مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ قائد طالب البهيشي جهود مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة والسلطة المحلية بالمديرية وكافة الإقسام التربوية بالمديرية وكذا الإدارات المدرسية لإنجاح العام الدراسي الحالي ، مشيرا إلى أن العملية الاختبارية جرى تدشينها بصورة طبيعية بحسب ما تم التخطيط له وفقاً لتوجيهات مكتب الوزارة بالمحافظة.

ودعا البهيشي الإدارات المدرسية إلى الالتزام بالتعليمات وبذل مزيدا من الجهود لأجل إنجاح الاختبارية خلال الأيام القادمة ، كما حث الطلاب والطالبات على بذل مزيدا من الجهود والمثابرة والاجتهاد وتحقيق نتائج متقدمة.

حضر التدشين كل من الأستاذ علي بدر رئيس قسم التعليم والأستاذ عوض التميمي رئيس قسم الإختبارات والأستاذ صبري سعيد بن جماع رئيس المنطقة التوجيهية بإدارة التربية بالمديرية