آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

أخبار وتقارير


البهيشي: نبذل جهودا كبيرة للارتقاء بالعمل التنظيمي للمجلس الثوري في جميع محافظات الجنوب

السبت - 11 مارس 2023 - 04:44 م بتوقيت عدن

البهيشي: نبذل جهودا كبيرة للارتقاء بالعمل التنظيمي للمجلس الثوري في جميع محافظات الجنوب

(عدن الغد) خاص :

قال  الاستاذ المناضل عوض سالم البهيشي ، رئيس الدائرة التنظيمية في المجلس الاعلى للحراك الثوري الجنوبي انهم في الدائرة التنظيمية يبذلون جهودا كبيرا للارتقاء بالعمل التنظيمي لمجلس الحراك الثوري برئاسة المناضل عبدالرؤوف زين السقاف على مستوى الجنوب وحضرموت بصفة خاصة، لما تشهده من نشاطا مميزا  وكبيرا .

جاء ذلك في كلمته التي القاها  في  الاجتماع الموسع لقيادات المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير  واستقلال الجنوب  الذي عقد صباح اليوم السبت الموافق 2023/3/11م  في العاصمة عدن، و تم فيه مناقشة مستجدات الاوضاع السياسية والاقتصادية في الجنوب والمنطقة.

واكد البهيشي بان  المجلس  لن يقبل باي مساومات في حقوق الجنوب المشروعة المتمثلة في استعادة دولة الجنوب المستقلة وعاصمتها عدن مهما كانت التحديات.

لافتا إلى  المجتمعون ناقشوا جملة من القضايا والملفات ذات الصلة بالجانب التنظيمي والاداري والسياسي في اطار جهود رئيس المجلس وقيادته نحو تكثيف نشاط المجلس وفق مهامه الوطنية الجنوبية والاقليمية من اجل خلق فرصة  في الجنوب والمنطقة بصورة عامة.

وحيا البهيشي قيادات المجلس في العاصمة عدن وبقية المحافظات الجنوبية على حضورهم الاجتماع واهتمامهم بما طرح فيه مؤملا أن تكون مخرجات الاجتماع خارطة طريق لعمل المجلس في المرحلة المقبلة.