آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-04:26م

أخبار المحافظات


مدير عام الوضيع يستقبل وفد من صندوق صيانة الطرق ومكتب الأشغال العامة بالمحافظة.

السبت - 11 مارس 2023 - 10:44 ص بتوقيت عدن

مدير عام الوضيع يستقبل وفد من صندوق صيانة الطرق ومكتب الأشغال العامة بالمحافظة.

الوضيع (عدن الغد) محمد المارمي

استقبل الشيخ ناصر أحمد سُمّن مدير عام مديرية الوضيع وفداً من صندوق صيانة الطرق ومكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة، برئاسة المهندس فائز عقلان نائب مدير عام الإشراف والصيانة بالصندوق،وكلاً من المهندس احمد حسين احمد،والمهندس خالد الحميقاني مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق بالمحافظة، وكان في استقبال الوفد إلى جانب المدير العام، مدير مكتب الصحة بالمديرية عبدالله الهدار المارمي.


وتحدث مدير عام المديرية في تصريح مقتضب خلال لقائه بالوفد قائلاً  :بأن هذا الوفد قد  نزل إلى المديرية بناءً على توجيهات الاخ المهندس سالم محمد الحريري وزير الأشغال العامة والطرق،والاخ المهندس معين الماس المدير العام لصندوق صيانة الطرق والجسور، للاطلاع على أبرز احتياجات المديرية في قطاع الطرق.


هذا وقام مدير عام المديرية برفقة الوفد بزيارة إلى المواقع المستهدفة والتي تحتاج إلى تدخلات عاجلة وعلى رأسها طريق الحميشة الوضيع،ومفرق الخبر الوضيع،وعدداً من الطرق الفرعية،والتي ستسهم كثيرا في تسهيل حركة  التنقل داخل المديرية،حيث ابدأ الوفد تعاونه ورفع الاحتياجات الملحة التي تتطلب تدخلات عاجلة من الجهات ذات العلاقة في الوزارة والصندوق.

 

وخلال لقائه بالوفد تقدم مدير عام المديرية باسمه شخصيا ونيابة عن كل منتسبي السلطة المحلية بالمديرية بالشكر الوافر إلى اللواء أبو بكر حسين سالم محافظ المحافظ وباني نهضتنا،والى وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي،والى المهندس معين الماس المدير العام لصندوق صيانة الطرق والجسور،نظير جهودهم الكبيرة في خدمة المديريةوالمساهمة في تحقيق تطلعات مواطنيها،متمنيا أن تكون هذه الزيارة مثمرة  خصوصا في مجال الطرقات.


الجدير ذكره أن مدير عام مديرية قد رافق الوفد حتى عودته إلى العاصمة المؤقتة عدن بسبب تأخرهم في العمل حتى ساعة متأخرة من المساء.