آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-08:34ص
أخبار المحافظات

ضمن برنامج مكتب التعليم الفني بأبين لتفعيل الأنشطة.. طلاب معهد الأوراس يزورون معهد هواري أبو مدين بلحج

الخميس - 09 مارس 2023 - 09:21 م بتوقيت عدن
ضمن برنامج مكتب التعليم الفني بأبين لتفعيل الأنشطة.. طلاب معهد الأوراس يزورون معهد هواري أبو مدين بلحج
لحج(عدن الغد)خالد عباد

ضمن برنامج مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بأبين بقيادة المهندس مهدي الجحيني في تفعيل الأنشطة وعمل رحلات لطلاب معاهد المحافظات الأخرى قام معهد الأوراس بزنجبار بقيادة مدير المعهد الأستاذ عدني باهادي برحلة طلابية زاروا خلالها معهد هواري مدين بمحافظة لحج وكلاً المعهدين هدية من الجمهورية الجزائرية.

وخلال الزيارة التي رأسها مدير المعهد الأستاذ عدني باهادي ووكيل المعهد مازن بكير وعدداً من المدربين أستقبل القائم بأعمال مدير عام التعليم الفني بلحج وفد معهد أوراس زنجبار في معهد هواري مدين وبحضور مديرة المعهد وعدداً من المعلمين.

وأطلع طلاب معهد الأوراس على شرح مفصل حول العملية التعليمية والتدريبية من قبل مديرة معهد هواري مدين إلى جانب ورش التدريب والتجهيزات.

بعد ذلك تم استقبال إدارة معهد الأوراس في مكتب التعليم الفني بلحج وقدم مدير معهد الأوراس الأستاذ عدني باهادي شرح مفصل عن العملية التعليمية والتدريبية في معهد الأوراس والمعهد المهني بالكود والجهود الذي يبذلها محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ومدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بأبين المهندس مهدي الجحيني إلى جانب شرحه حول استحداث تخصصات تكييف وتبريد مما سيساعد الشباب في الأنخراط بسوق العمل.

وفي ختام الزيارة تقدم مدير معهد الأوراس الأستاذ عدني باهادي بالشكر والتقدير لمدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بلحج وإدارة معهد هواري مدين على حسن الاستقبال والضيافة.