آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-09:57ص

أخبار المحافظات


بإشراف محافظ أبين: الاقتصادية ترسم الابتسامة على شفاه ربات البيوت بزنجبار

الخميس - 09 مارس 2023 - 09:07 م بتوقيت عدن

بإشراف محافظ أبين: الاقتصادية ترسم الابتسامة على شفاه ربات البيوت بزنجبار

أبين (عدن الغد) خاص:

برعاية العميد سام السعيدي المدير العام التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية، وباشراف اللواء الركن/ ابوبكر حسين سالم محافظ ابين ..وتحت شعار التوازن الاقتصادي في البلاد بين القطاعين العام والخاص.

قام صباح اليوم محافظ ابين بافتتاح معرض الشهر الكريم بمدينة زنجبار عاصمة المحافظة ومعه وكيل المحافظة حسين الجنيدي والشيخ /شايع الداحوري مدير عام زنجبار والاخ/ جلال عبدربه مدير فرع المؤسسة الاقتصادية ابين والاخ / محمد. سالم هدران نائب مدير عام هيئة اراضي ابين مدير عام السجل العقاري بالمحافظة والاخ/مدير عام الصناعة والتجارة.

حيث طاف باقسام المعرض الممتلئ بالمواد الغذائية ومتطلبات الشهر الكريم مشيدا بالجهود التي بذلت من قيادة فرع ابين في التجهيز والاعداد وحسن الترتيب لاستقبال المواطنين لشراء ما يحتاجون داعيا قيادة الاقتصادية بمزيد من المعارض وباسعار تتناسب والوضع الحالي للموطنين في ظل ارتفاع جنوني للاسعار وجشع التجار.

كما اكد جلال عبدربه مدير فرع ابين ان المؤسسة الاقتصادية ممثلة بمديرها العام سامي السعيدي ستلبي كل ما يحتاجه المواطنين وباسعار مناسبة.. ونتقدم بالشكر الجزيل للاخ محافظ ابين على اشرافه الدائم والمباشر سواء بتفقدنا او الاتصال وتذليل وتسهيل لنا مهامنا وكذلك مدير عام زنجبار الشيخ/ شايع الداحوري .

هذا وقد توافدت ربات البيوت منذ الصباح الباكر والاحتشاد بالمئات امام بوابة المعرض.. وكانت مشاعر الفرحة والسرور ترتسم عل شفاه امهاتنا اثناء خروجهن من المعرض معبرة عن الرضا بما اشتروه باسعار مناسبة منافسة لجشع التجار التي فاقت الخيال.

 

*من محمد راوح حميد