آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-07:48ص

رياضة


دوري أسمنت الوطنية .. الإنتاج يكسب التعبئة .. وثلاثية نظيفة للمحجر في شباك الميكانيك

الخميس - 09 مارس 2023 - 08:12 م بتوقيت عدن

دوري أسمنت الوطنية .. الإنتاج يكسب التعبئة .. وثلاثية نظيفة للمحجر في شباك الميكانيك

عدن (عدن الغد) خاص:

*من خالد هيثم
تقترب منافسات بطولة اسمنت الوطنية ، من منعطفات الحسم ورسم ملامح البطل ، بعد مشوار شاركت فيه 12 فرقا يمثلون إدارات الشركة  " التعبئة ، الجودة ، الموادر والخدمات , المحطات  ، الأنتاج ، التخطيط والمواد ، المكيانيك ، التحكم  ، الصيانة , السلامة ، الكهرباء ، المحجر والمعدات " .. من خلال مبارات دور الاربعة ، الذي يقام بنظام الكل مع الكل.
محطات الايام الماضي بنسقها العالي ، وحماس اللاعبين ورغبتهم في التمسك بالحظوظ ، من خلال حسابات النقاط وما تفرزه المباريات ، جاءت محملة بالكر من الاشياء الجميلة المرتبطة ، بحوار الاقدام على الملعب المعشب لشركة أسمنت الوطنية .
فريقي الانتاج والتعبئة ، التقيا ـ ومنحا مواجهتهم ، صورة حقيقية ، لروح المنافسة ، التي تذهب لتكون مساحة مشتركة ، تتبارى فيها القدرات ، وهي تبحث عن الفوز من بوابة شباك الخصم .. فقدم الفريقين وصلة كروية تنافسية رائعة ، ظلت حبيسة الانفاس خلال شوطي اللقاء الذي ادارته صافرة الحكم " عبدالقوي".
مجرات الشوطين ، كانت تمر على حالة خاصة ، تبادل فها الفرقن الفرص ، فغابت اللمسة التي تذهب بالكرة الى الشباك ، من خلال فرص توالت هنا وهناك ، كانت كفيلة بان تجعل الجمهور الحاضر ، يبقى على حالة مثيرة ، للترقب والانتظار ، لمن سيحسم المواجهة ، التي كانت في لحظة خاصة ، تمنح الانتاج الفوز بصعوبة ، من خلال هدف خاطف ، سجل في شباك التعبئة ، لتنتهي المباراة المثيرة جدا ، بفوز  الانتاج ، الذي نال النقاط الثلاث.

في المواجهة الثانية التي جمعت المحجر مع الميكانيك ، جاءت البداية ، في ممر جميل مع الأداء وحركة اللاعبين ، حاول فيه كل طرف ، البحث عن المساحة ، والاقتراب من مناطق الخطر ، للوصول إلى الأسبقية ، ومع مرور الأوقات ، كانت المعطيات تمنح لاعبي المحجر الافضلية ، خصوصا في القدرة على صناعة الهجمة ، والذهاب بها لتشكل الخطر وخدش الشباك.
فمرت الأوقات ، ونجح لاعب المحجر ، من ترجمة افضليتهم ، بتسجيل ثلاثة أهداف ، بينما حاول لاعبي الميكانيك ، عمل شيء مغاير على واقع المنافسة ، إلا أن الدفاع المحكم والانتشار السليم للاعبي المحجر ، منحتهم الافضيلة ليحققوا فوز مهم بثلاثية نظيفة.
- مازالت مجريات  البطولة ، تقدم هوية روح وعلاقة خاصة ، تجمع كل أطياف شركة اسمنت الوطنية ، على مساحة أخلاقية ، تمنح المواعيد والمباريات والوهج المرافق ، كثير من الاشياء الجميلة ، ذات الصلة بقيمة الاهداف التي وضعتها قيادة الشركة وهي تتبنى دعم البطولة وتقديمها ، لتكون حوار جميل ، بين الجميع