آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-09:30م

أخبار عدن


صدور عدد جديد من مجلة الرابطة الاقتصادية في عدن

الأربعاء - 08 مارس 2023 - 10:39 م بتوقيت عدن

صدور عدد جديد من مجلة الرابطة الاقتصادية في عدن

عدن((عدن الغد))خاص.

صدرت لشهر مارس الجاري مجلة الرابطة الاقتصادية والتي تحمل بين دفتيها العديد من التقارير والكتابات الاقتصادية لأكاديميين ومتخصصين في الاقتصاد.

وتضمن العدد 14 الآثار المتوقعة لرفع سعر الدولار الجمركي وإجراءات مقترحة لزيادة الموارد المالية إلى جانب؛ الإجراءات المالية والنقدية اللازمة لزيادة الموارد العامة وتحقيق استقرار أسعار الصرف وأسعار السلع.

كما تضمن العدد الحالي من المجلة: تحليل أسعار الصرف لشهر فبراير 2023م والمزاد المعلن أسعار بعض السلع الاستهلاكية وأولويات التنمية وإعادة الإعمار في اليمن والرابطة الاقتصادية في زيادة للهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد.

كم تألف العدد كتابات لمتخصصين؛ جاء فيه: ليكن العام 2023 عام السماد العضوي والتطورات في شركات الصرافة والاقتصاد الإبداعي وأساس الابداع والعطاء هو الاختيار الصحيح للشخص المناسب في المكان المناسب وتجارب تنموية: إندونيسيا.. الخروج من رحمة تقلبات النفط إلى التنويع الاقتصادي وجاء أخيرًا الى من يهمه الأمر: أنقذوا مؤسسة مياه عدن من الانهيار.

 المجلة التي يرأس تحريرها الدكتور حسين الملعسي تصدر من العاصمة المؤقتة عدن وتصدر شهريًا بنسختها الورقية والإلكترونية وتهتم في الشؤون الاقتصادية والتنموية وتتنوع موادها بين المقالات والاستطلاعات والتقارير الصحفية ذات الشأن الاقتصادي.

من*عمر محسن