آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-03:24م

أخبار عدن


مدير مكتب التربية بالشيخ عثمان يتابع توزيع الحصة الغذائية لتلاميذ التعليم الأساسي في مدارس المديرية

الأربعاء - 08 مارس 2023 - 10:37 ص بتوقيت عدن

مدير مكتب التربية بالشيخ عثمان يتابع توزيع الحصة الغذائية لتلاميذ التعليم الأساسي في مدارس المديرية

عدن (عدن الغد) رمزي دادا

ضمن فعاليات تدشين اختبارات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2022م-2023م لمدارس التعليم الأساسي الحكومية في المديرية و التي قام بها  الاستاذ انور محضار راجح مدير إدارة التربية والتعليم م الشيخ صباح هذا اليوم الموافق 7مارس2023م  وحرصا منه على ضرورة توفير الأجواء الآمنة للتلاميذ المتقدمين للاختبارات المحضار بمتابعة عمل فريق التغذية المدرسية في مدارس التعليم الحكومي وما يقومون به من دور تربوي و انساني مثمتل بتوزيع وجبة الإفطار اليومية للتلاميذ قبل دخولهم القاعات الاختبارية حتى يتمكن التلاميذ من الجلوس على مقاعدهم وقد تم توفير لهم الغذاء اللازم والملائم لتغذية عقولهم بشكل صحيح وتمكنهم من استذكر  الاجابات  بشكل هابي وصحيح عند قراءتهم لأسئلة الاختبارات .

حيث شدد المحضار على جميع مشرفي التغذية المدرسية في المدارس على توزيع هذة الوجبة في وقتها المناسب وعدم حرمان اي تلميذ منها.  

وعبر عن ارتياحه الكبير لهذا العمل الأخلاقي العظيم الذي يقومون به وتحت إشراف مدراء المدارس و كافة المعلمين سائل المولى عزوجل أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتهم يوم القيامة  متمنين لهم التوفيق والسداد  بعملهم .

شاركه في هذا  النزول كلا من الدكتور الخضر عبدالله مشرف الاختبارات وزارة التربية والتعليم و الاستاذ رمزي حسين احمد رئيس قسم التعليم الأهلي و الخاص م الشيخ عثمان.