آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-07:44م

أخبار عدن


دائرة المساكن في الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن تُكرم الأستاذ جمال بلفقيه بدرع الوفاء

الثلاثاء - 07 مارس 2023 - 11:42 م بتوقيت عدن

دائرة المساكن في الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن تُكرم الأستاذ جمال بلفقيه بدرع الوفاء

(عدن الغد)خاص:

كرم نائب رئيس دائرة المساكن في الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن الاخ/محمد عيدروس ، اليوم الثلاثاء ، رئيس اللجنة العليا للإغاثة ومستشار وزير الإدارة المحلية الاستاذ /جمال بلفقيه بدرع الوفاء.

وجاءت عملية تكريم الأستاذ جمال بلفقيه بدرع الوفاء نظير جهوده الكبير والمتواصلة في سبيل التخفيف من معاناة طلاب جامعة عدن.

ومن جانبه تقدم الأستاذ جمال بلفقيه بجزيل الشكر والتقدير إلى دائرة المساكن في الاتحاد العام طلاب جامعة عدن الممثلة بـ م/صالح طرموم ، ونائبه م/محمد عيدروس على ما قدموه من جهود في سبيل خدمة اخوانهم الطلاب في جامعة عدن.

داعيًا إياهم إلى السير على هذا الطريق النبيل لتحقيق جميع الأهداف المنشورة التي تهدف للارتقاء بعمل دائرة المساكن في الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن.مشددًا على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد ، والتنسيق والترابط بين جميع الاتحادات لتسهيل العمل وتنفيذه بشكل منتظم.

وفي الختام أشاد بلفقيه بالجهود الكبير التي تبذلها إدارة الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن بقيادة الشاب الأستاذ يحيى الطبقي في تسهيل وصول الخدمات لإخوانهم الطلاب عن طريق تشكيل الاتحادات الطلابية.

حضر التكريم كلٍ من:- الأمين العام للمجلس العام لطلاب السكن الجامعي الأخ حاتم بعوضة ، وممثل طلاب أبناء الضالع الأخ علي عفيف، وعضو دائرة المساكن الأخ/بلال السلال ، وعضو دائرة المساكن الأخ/علي صالح.