آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-03:28م

أخبار المحافظات


باعزب و اليوسفي يناقشان تعزيز العمل الإعلامي في مديرية خنفر .

الثلاثاء - 07 مارس 2023 - 02:25 م بتوقيت عدن

باعزب و اليوسفي  يناقشان تعزيز العمل الإعلامي في مديرية  خنفر .

ابين (عدن الغد) نايف زين ناصر

ناقش مدير عام مكتب الإعلام محافظة ابين الدكتور ياسر باعزب مع مدير عام مديرية خنفر  المحامي مازن اليوسفي  تعزيز النشاط الإعلامي بالمديرية الارتقاء به نحو الأفضل.

وخلال اللقاء رحب مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي  بزيارة مدير عام  إعلام ابين  الدكتور ياسر باعزب ، مشيرا"  الى أهمية دور الإعلام في مواكبة كافة الانشطة والفعاليات ونقل ماتعانيه المديرية ، مؤكدا" تذليل كافة الصعاب التي تواجه عمل مكتب الإعلام في مديرية  خنفر وبما يعزز الدور الإيجابي والفعال لمكتب الإعلام على مستوى المديرية .

وأضاف المحامي اليوسفي  نعمل حاليا"  على تجهيز مكتب الإعلام بالمديرية وتأثيثه وتوفير المسلزمات اللازمة وبما يسهم في تعزيز نشاط المكتب والقيام بمهامه وبصورة افضل .
شاكرا" التفاعل الإيجابي من قيادة مكتب الإعلام بمحافظة ابين ممثلة بالدكتور ياسر باعزب وحرصه على تفعيل مكاتب الإعلام على مستوى مديريات محافظة ابين .

من جانبه اكد الدكتور باعزب على أهمية الدور الفعال والإيجابي للإعلام لمواكبة كل الانشطة والفعاليات ونقل معانات المواطنين والإسهام  في التوعية والارشاد  ، من خلال إيجاد إعلام بناء وهادف إعلام يكون جزء من الحل لا جزء من المشكلة  .

وأشار ان عام 2023 م  سيكون عاما" حافلا" بالإنشطة والفعاليات وفق خطة شاملة لمكتب الإعلام بالمركز وفروعه بمختلف مديريات محافظة ابين . الى جانب الاستمرار في مشروع التأهيل والتدريب وبناء مهارات وقدرات الكوادر الإعلامية على مستوى المحافظة 
وإيجاد شراكة فاعله ومثمرة مع كافة الجهات ذات العلاقة والإسهام في طرح ومعالجة القضايا المجتمعية في محافظة ابين  .

مشيدا" بالجهود التي تبذل من قبل مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي وتذليله لكافة الصعوبات التي تواجه مكتب الإعلام بمديرية خنفر .
حضر اللقاء مدير عام المعلومات بديوان محافظة ابين الاستاذ سامح مقشع وعدد من اعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بمديرية خنفر .