آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-09:04م

أخبار عدن


حفل تكريم أوائل الثانوية العامة في مدارس أزال والاقصى الأهلية

السبت - 04 مارس 2023 - 07:42 م بتوقيت عدن

حفل تكريم أوائل الثانوية العامة في مدارس أزال والاقصى الأهلية

عدن((عدن الغد))خاص.

بحضور مدير عام مديرية دارسعد الاستاذ عبود ناجي حسين وبمناسبة الذكرى ال 16 على تأسيسهما ، كرّمت إدارة مدارس ازال والاقصى في مديرية دارسعد طالباتها ال 24 المتفوقات من أوائل مرحلة التعليم الثانوي ، في الحفلٍ الذي أُقيم صباح اليوم السبت الموافق 4 مارس 2023م

وشهد الحفل الذي اشرف عليه مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ محمد قائد مسعود المحلوي ، عرضًا شرفيًا للطلاب والطالبات الأوائل ، الذين تتابعوا في صفوفٍ متراصة على المنصة وهم يرتدون بدلات التخرج ، وسط تصفيق حار من الحاضرين ، قبل أن تبدأ فقرات الحفل بعروض فنية لطلاب من المدرسة لاقت استحسان الحضور .

وألقى الاستاذ عبود ناجي كلمة بارك فيها للمتفوقين ، ونقل إليهم تحيات وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس ، مؤكدا حرصه الدائم على تكريمهم وحثهم على مزيد من الاجتهاد والتفوق في تحصيلهم العلمي.

و هنأ الطلابَ المكرمين وعائلاتهم ومعلميهم ،كما مشدد على أهمية تحصين الطلاب من الأفكار الهدامة التي تهدف إلى تجهيل وتدمير الأجيال.

وأكد عبود ناجي في كلمته على أهمية الدور التكاملي بين المدرسة والأسرة في رعاية الطلاب وتعليمهم ليكونوا مخرجات وطنية مشرفة في المستقبل .. حاثًا الطلاب على المثابرة والاجتهاد لتحقيق نتائج أفضل ودرجات أعلى في مسيرتهم التعليمية .

بعد ذلك قامت إدارة مدارس ازال والاقصى الأهلية بتكريم مدير عام المديرية بدرع الوفاء تعبيرا عن شكرهم وامتناهم ، كما تم تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين .