آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

أخبار عدن


مركز 1 حي اول مايو بانتقالي صيرة يعقد اجتماعه الاول لتشكيل وتقسيم الإدارات وآلية العمل

السبت - 04 مارس 2023 - 05:31 م بتوقيت عدن

مركز 1 حي اول مايو بانتقالي صيرة يعقد اجتماعه الاول لتشكيل وتقسيم الإدارات وآلية العمل

عدن (عدن الغد) هبه علي

عقدت صباح اليوم السبت الموافق 4/مارس 2023م قيادة مركز ((حي أول مايو)) مركز<1> إجتماعه الأول بالعاصمة عدن. بحضور كلا من العقيد/ محمد حسين جارالله رئيس القيادة المحلية في المجلس الأنتقالي مديرية/ صيرة. وأ/وقاص فيصل نعمي مدير الإدارة التنظيمية. ورئيس المركز أ/علي احمد سالم وبحضور اكثر من نصف عدد أعضاء المركز حسب النصاب المتبع.

_ورحب العقيد/ محمد حسين جار الله رئيس انتقالي مديرية/صيرة بالحضور، والقى كلمته في الإجتماع  قائلا: تم اليوم السبت اجتماع مركز حي اول مايو ويعتبر هذا المركز من افضل المراكز في المديرية،وان شاء الله على مستوى م/عدن، اليوم بدأنا إختيار الأعضاء في الأدرات كلا عن حسب نشاطه واهتمامه، حيث يبدأ المركز بربط إداراته ؛ بإدارات القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي في المديرية، لتنطلق عجلة البناء والتنمية في المديرية، مرافقة مع القيادة المحلية بالتكاتف والتعاون مع بعضهم البعض.

وتحدث أ/وقاص فيصل نعمي رئيس الإدارة التنظيمية قائلا: تم بهذا اليوم تقسيم الإدارات وتوزيعها على الأعضاء بحسب رغبتهم وميولهم وتخصصهم المهني او الدراسي. حيث اتفق الأعضاء على تسمية مجموعة من زملائهم لرئاسة الإدارات وتم تأطير بقية الأعضاء ضمن هذه الإدارات لتبدا آلية العمل للإنطلاق من هذا اليوم بإذن الله.

واضاف أ/علي احمد سالم رئيس مركز حي الاول مايو قائلا: اجتمعنا اليوم لتشكيل اللجان الدوائر للأعضاء الموجودين، وكل لجنة مكونة من رئيس ونائبه وعدد من الأعضاء.

كما بحثنا التقسيم الجغرافي للمركز التي تنقسم الى مربعات يتم العمل في اطارها وكما لاحظنا التفاعل الجيد من الأعضاء والحماسة للعمل.

وقد ناقش في الإجتماع تشكيل وتقسيم الدوائر وآلية العمل فيها. وتم الاتفاق على تشكيلها وتقسيمها، وتكليف اعضاء من المركز لتولي بعض الإدارات في مركز1 حي اول مايو.