آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-04:40م
أخبار المحافظات

المحافظ الثقلي يشارك طلاب كلية التربية سقطرى حفل توديعي لدفعة العام 2022-2023م

السبت - 04 مارس 2023 - 05:27 م بتوقيت عدن

المحافظ الثقلي يشارك طلاب كلية التربية سقطرى حفل توديعي لدفعة العام 2022-2023م

سقطرى (عدن الغد ) خاص

نظم المجلس الطلابي بكلية التربية بمحافظة سقطرى اليوم حفل توديعي لدفعة العام 2022-2023م تحت شعار "بالهمة نصل إلى القمة" .

وفي حفل التكريم، عبر محافظ سقطرى عن سعادته لحضور الحفل ومشاركته الخريجين فرحتهم ومباركة لهم إتمام مرحلة البكالريوس بعد أربع سنوات من الكفاح والمثابرة في التحصيل والبحث العلمي.
مؤكداً أن هذه الدفعة تمثل إضافة للمحافظة ومكسب كبير لقطاع التعليم ، مؤكداً أهتمام السلطة المحلية لبحث الدعم اللازم لطلاب المحافظة لمواصلة دراساتهم العليا .  

وقال عميد كلية التربية سقطرى الدكتور سعد عامر الدعرهي، أن عدد الطلاب الخريجين لهذا العام بلغ 55 طالب وطالبة ، وحث الدعرهي أبنائه الطلاب الخريجين على الإهتمام في مواصلة مسيرتهم العلمية والمعرفية وأن يضعوا العلم في نصب أعينهم وبذل مزيداً من الجهود والتفوق للوصول لمراتب علمية متقدمة .
معبراً عن سعادته للإحتفاء بهذه المناسبة العلمية المميزة التي تتوج جهودهم طيلة الأربع سنوات السابقة.

وتطرقت كلمتي رئيس المجلس الطلابي بالكلية ياسر باكريت وكلمة  الخريجين احمد الوالي، إلى تقديرهم العالي لمحافظ المحافظة وعماده الكلية على وقوفهم لإنجاح الحفل التوديعي ومشاركة الزملاء الخريجين هذا اللحظات الجميلة  في مشوارهم العلمي .  

هذا وشهد الحفل تكريم أستاتذة الكلية، وفقرات متنوعه من قصائد شعرية ورقص براعم وعرض سينمائي مصورة تجسد فرحة الطلاب والطالبات بتخرجهم.

حضر الحفل وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي سعد، ونائب عميد الكلية الدكتور نوح العليمي والمدير التنفيذي لمركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث الدكتور سعيد القميري مدير مكتب المحافظ فهمي الثقلي ومدير عام الثقافة عمر قبلان .