آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

فن


العنبري وبن حميد .. من شاشة هاتف نوكيا صغير الى واجهة الفضائيات اليمنية

السبت - 04 مارس 2023 - 10:40 ص بتوقيت عدن

العنبري وبن حميد .. من شاشة هاتف نوكيا صغير الى واجهة الفضائيات اليمنية

عدن((عدن الغد)) خاص

نجح الممثلان اليمنيان ناصر العنبري وعلي حميد في تحقيق حضور ثنائي كوميدي جميل حقق انتشارا واسعا في المجتمع اليمني بامكانيات بسيطة للغاية .
وبدأ الامر قبل سنوات من اليوم بلقاء عابر بين الطرفين بأحد المقاهي الشعبية ليتحول الامر الى رفقة فنية استمرت لسنوات وحصدت حضورا إيجابيا وفنيا واسع النطاق في اليمن.
واستهل الامر بتسجيل مقاطع مصورة بهاتف نوكيا صغير وفي مناطق شعبية ليتحول الامر لاحقا الى حلقات برنامج كوميدي اطلق عليه كرابيش في مقلى .
ولم تتوقف حدود الابداع عن مواقع التواصل الاجتماعية لكنه قفز لاحقا الى شاشات الفضائيات اليمنية انطلاقا من قناة السعيدة مرورا بقناة عدن المستقلة ووصولا الى قناة الغد المشرق.
الثنائي الذي كان ذات يوم يصور مقاطعه المصورة بهاتف جوال نوكيا انطلق وبقوة في عالم الفن والابداع ليتحولا لاحقا الى نجمي شاشة تلفزيونية يتابعها الملايين 
في اليمن وخارجها.
وتمثل قصة الرجلين الهاما كبيرا لكل المشتغلين في قطاع التمثيل والفن الهادف وتعكس كيف يمكن للاصرار ان يواجه ضعف الإمكانيات وينتصر عليها.
ويستعد الرجلان هذا العام للإطلال على المشاهدين عبر حلقات مسلسل حافة نار وهو مسلسل اجتماعي يناقش عدد من القضايا الاجتماعية والمعيشية بقالب فني.