آخر تحديث :Thu-04 Jul 2024-08:39PM

أخبار المحافظات


لجنة دعم التعليم والمبادرة المجتمعية تكرم الخريجة بشائر الجعشاني

الخميس - 02 مارس 2023 - 05:58 م بتوقيت عدن

لجنة دعم التعليم والمبادرة المجتمعية تكرم الخريجة بشائر الجعشاني

يافع (عدن الغد) وافي الربيعي

تحت شعار تشجيعاً للتعليم واحتفاءً بالمتفوقين كرمت لجنة دعم التعليم والمبادرة المجتمعية لتكريم المتفوقين في مركز الجعشاني صباح اليوم الخميس 2/3/2023م، الخريجة بشائر أحمد حسين الجعشاني لتفوقها العلمي وحصولها على المركز الأول بإمتياز من قسم الأحياء _كيمياء بكلية التربية يافع للعام 2021_2022م.

حضر الحفل عميد كلية التربية يافع الدكتور عبد الرب الحدي،وممثل لجنة الداعمين الأخ فتحي الربيعي، ومدير إدارة التربية م/المفلحي الأستاذ عبد السلام بن ناشر،  ورئيس انتقالي مركز الربيعي الأخ زين عبد القوي، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية بكلية التربية يافع، وجمع غفير من أهالي المنطقة.

وفي الحفل الذي افتتح بآي من القرآن فالنشيد الوطني الجنوبي،  القيت عدداً من الكلمات المعبرة عن المناسبة أبرزها كلمة عميد كلية التربية يافع،  وكلمة ممثل لجنة الداعمين، وكلمة الخريجة المحتفى بها، وعدد من القصائد المعبرة عن المناسبة.

وفي ختام الحفل تم تكريم الخريجة بشائر أحمد حسين الجعشاني بسيارة برادوا موديل 2005، بالإضافة إلى تروس من إدارة التربية بالمديرية، واخر من أبناء المنطقة، نظير تفوقها وتألقها رغم الإعاقة وبعد منطقتها عن الكلية إلا أنها استطاعت تجاوز كل الظروف وحصدت مع التفوق تميزاً وتفردا.

تجدر الإشارة إلى إن بشائر هي أول خريجة من منطقة الجعشاني، وقد تم تكريمها من قبل عمادة كلية التربية يافع ضمن حفل ضم الخريجين المتفوقين للعام 2021_2022م، في 30 نوفمبر الماضي.