آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-03:06م

رياضة


بحضور مدير عام خنفر .. ثانوية باتيس للبنين تختتم نشاطها الرياضي وتتوج بطل الدوري الداخلي لكرة القدم

الخميس - 02 مارس 2023 - 04:44 م بتوقيت عدن

بحضور مدير عام خنفر .. ثانوية باتيس للبنين تختتم نشاطها الرياضي وتتوج بطل الدوري الداخلي لكرة القدم

باتيس (عدن الغد) عارف أحمد

اختتمت ثانوية باتيس للبنين  بمديرية خنفر صباح اليوم الخميس نشاطها الرياضي والذي يأتي في إطار خطة نشاطها اللاصفي للفصل الثاني من العام الدراسي الحالي 2023 -2022م وذلك بإقامة المباراة النهائية في دوري كرة القدم الداخلي والذي حمل اسم الفقيد الأستاذ الجامعي محمد بالليل شيخ الرهوي والتي جمعت بين فريقي الصف الأول ثانوي شعبة2 والصف الثاني ثانوي شعبة 1 والتي جمعتهما على أرضية ملعب نادي السد الرياضي.

محطة الختام التي التي تزينت بحضور مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي ورئيس نادي سد الرياضي ، الشخصية الاجتماعية والتربوية والرياضية المعروفة  الأستاذ فاروق علي عبيد( أبو جميل) ومدير ثانوية باتيس الأستاذ عبد المنعم الشوب ورئيس لجنة المسابقات باتحاد باتيس للفرق الشعبية  وعضو مجلس الآباء محسن حسن ناجي وأعضاء الهيئة  التدريسية والإدارية بالثانوية وجمع غفير من الطلاب ، اختتمت بتتويج فريق الصف الأول ثانوي شعبة 2 باللقب من بوابة ركلات الترجيح(2/3) ، في مواجهة مثيرة انتهت أوقاتها الأصلية بالتعادل الايجابي بهدف في كل شبكة.

وعقب نهاية المباراة جرى تكريم للفريقين البطل والوصيف بالكؤوس والميداليات الذهبية والفضية ، ونال جائزة أفضل لاعب عمر صالح عمر المظلومي من الصف الثاني ثانوي وهي عبارة عن مبلغ 10 آلاف ريال وفانيله رياضية مقدمة من واجهة الرياضة في باتيس الأستاذ فاروق علي عبيد( أبو جميل ).

كما تم خلال استراحة شوطي المباراة الختامية لكرة القدم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في مختلف المسابقات والأنشطة الرياضية والثقافية والتي تحرص إدارة الثانوية على تنفيذها كل عام بهدف تحفيز الطلاب وتحسين جانبهم الذهني وتشجيعهم بما ينعكس إيجابا على تحصيلهم الدراسي وتميزت بالندية والحماس وبالروح الرياضية الحاضرة.. كما تم تكريم  لجنة الأنشطة المدرسية بثانوية باتيس بالشهادات التقديرية.