آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-05:16م

أخبار عدن


رئيس انتقالي التواهي في زيارة إلى جمعية الخدمات الاجتماعية .

الخميس - 02 مارس 2023 - 02:39 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي التواهي في زيارة إلى جمعية الخدمات الاجتماعية .

عدن (عدن الغد) خاص :

قام اليوم الاخ / احمد عبدي - رئيس انتقالي مديرية التواهي والاخ / هاني العمودي - رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية في مجلس الانتقالي التواهي بزيارة الى جمعية الخدمات الاجتماعية 

حيث استقبلتهم رئيسة الجمعية - الاستاذة / رصينه ياسين التي رحبت بإهتمام قيادات المجلس الانتقالي في مديرية التواهي للإطلاع على انشطة الجمعية و التعرف عن قرب على الخدمات التي تقدمها الجمعية تجاه الاطفال و النساء والشباب في مواجهة الاحتياجات منها التعليم و انشطة الحماية والتثقيف الصحي و الذي يساهم في التنمية و الحماية و العدالة الاجتماعية خاصة الفئات الاكثر احتياجآ واحداث التغيير الاجتماعي الإيجابي من خلال الوعي الكامل لمقدمي الخدمات بإحتياجات ومشكلات المجتمع والبيئة.  

هذا وقد اشاد رئيس انتقالي التواهي عبدي بما  شاهده من انشطة تعليمية وحماية للاطفال من خلال الصفوف الدراسية للمتسربين والغير ملتحقين بالدراسة واصفآ بمشرفي الجمعية بعملهم ممتاز و جهوذ جبارة في تعليم الاطفال تهز النفس في ظل انعدام الدعم من المنظمات الدولية و العمل تطوعيا ..

وشهد عبدي انشطة اليوم المفتوح مع وجبة افطار بسيطة لهم ساهمت فيها افران مسلم هاندز  .  دعا الى الاستمرار في العمل خاصة تعليم الاطفال و التدريب على حقوق وحماية الطفل.