آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-01:57م

أخبار المحافظات


مدير عام بروم ميفع يحضر حفل تكريم أوائل الأنشطة اللاصفية لمجمع بروم التعليمي على مستوى المديرية

الخميس - 02 مارس 2023 - 02:04 م بتوقيت عدن

مدير عام بروم ميفع يحضر حفل تكريم أوائل الأنشطة اللاصفية لمجمع بروم التعليمي على مستوى المديرية

بروم((عدن الغد)) عبدالرحمن بامزاحم

حضر صباح يوم الخميس المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي الحفل التكريمي لاوائل مجمع بروم التعليمي للبنات في الانشطة اللاصفية لإدارة التربية والتعليم بالمديرية بحضور  مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ قائد طالب بادريس البهيشي .

وتأتي هذا التكريم بعد أن حقق مجمع بروم التعليمي للبنات المركز الأول في في الأنشطة اللاصفية التي نفدتها إدارة التربية والتعليم بالمديرية حيث حقق مجمع بروم المركز الأول في خمس مسابقات على النحو الآتي .. "الأول في المسابقة المنهاجية للمرحلة الأساسية الصف التاسع والمرحلة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي ومسابقة حفظ القران الكريم فئة عشرون جزءا ومسابقة التقديم الاذاعي للمرحلة الثانوية وحقق المجمع المركز الثاني في مسابقة التقديم الاذاعي في مرحلة الاساسية الصف التاسع ومسابقة الانشاد الفردي ". متربعا على صدارة التفوق محتلا المركز الأول .

وخلال الحفل أوضح المدير العام للمديرية الدكتور خالد حسن الجوهي عن توجه السلطة نحو الارتقاء بالتعليم وتطوير المدارس والمجمعات التعليمية في المديرية من خلال الدعم والمتابعة مع الجهات ذات العلاقة والإختصاص في المحافظة، مباركا لإدارة مجمع بروم التعليمي والمعلمات والتلميذات والطالبات هذا التفوق العلمي وحصولهم على المرتبة الأولى في أنشطة إدارة التربية والتعليم بالمديرية، داعيا إلى بذل المزيد من الجد والاجتهاد ومذاكرة الدروس التحصيل العلمي المميز وتحقق المراتب المتقدمة على مستوى المحافظة في اختبارات إنهاء المرحلتين الأسياسة والثانوية، مقدما دعما ماليا للمجمع بمناسبة هذا التفوق الفريد .

بدورة أعرب مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ قائد طالب بادريس البهيشي عن شكره للمدير العام للمديرية الدكتور الجوهي على دعمه واهتمامه وتواصله الدائم لكل قضيايا التربية والتعليم في المديرية مهنئا إدارة مجمع بروم التعليمي والتلميذات والطالبات الذين حققوا المراكز الأولى في أنشطة إدارة التربية والتعليم بالمديرية .

تخلل الحفل عدد من الرقصات الشعبية والثراثية والفرائحية وتم تكريم عدد من المعلمات والشخصيات والتلاميذات والطالبات الأوائل .

حضر الحفل رئيس قسم الأنشطة في إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ عوض باطوق وعدد من رؤساء الاقسام بإدارة التربية والأستاذ جلال مهدي بامهدي وإعلامي المديرية 

من: عبدالرحمن بامزاحم .