آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-06:48م

فن


يعرض برمضان.. انطلاق أعمال الإنتاج والتصوير للمسلسل الحضرمي "صور من الواقع" في سيئون

الأربعاء - 01 مارس 2023 - 10:46 م بتوقيت عدن

يعرض برمضان.. انطلاق أعمال الإنتاج والتصوير للمسلسل الحضرمي "صور من الواقع" في سيئون

سيئون (عدن الغد) خاص:

انطلقت في سيئون بمحافظة حضرموت اليوم الأربعاء الموافق ١ مارس 2023 م أعمال التصوير والإنتاج للمسلسل الحضرمي ' صور من الواقع " وهي الدراما الشهيرة المعهود إنتاجها وعرضها خلال شهر رمضان من كل عام أخراج وتصوير سالم مرعي مرسال وأحمد سعيد بزعل ، بطولة النجمة الحضرمية زهرة عبد فرج.

 

وقال المخرج سالم مرعي مرسال، ان هذا العمل الدرامي في موسمه الرابع ويتكون من ٣٠ حلقة القصة والحوار والإعداد للنجمة الحضرمية المعروفة ، زهرة عبد فرج ، وتتولى بطولته مع نخبة من الممثلين على رأسهم علي العجماء ، أشرف بن عبدات ، هشام مصعب ، أحمد سعيد التاربي إضافة إلى ضيوف الحلقات ، مشيرا إلى ان المسلسل سوف يعرض خلال شهر رمضان المبارك في قناة سيئون التلفزيونية المحلية .

 

بدورها النجمة ، زهرة عبد فرج ، أوضحت ان هذا العمل الدرامي يحمل عدة رسائل توعوية هادفة في قضايا المجتمع المحلي ويتناول الظواهر الإجتماعية في قالب درامي جميل بدءا بالمشكلات المتعلقة بغلاء المعيشة والعزوف عن التعليم ، والطلاق وتفشي المخدرات وحمل السلاح وإمتهان التسول والظواهر الدخيلة على العادات والتقاليد  .

 

وطالبت النجمة زهرة عبد فرج وسائل الإعلام والصحافة خاصة للعمل على لفت عناية الجهات الفنية والثقافية الحكومية والأهلية والمنظمات المعنية بالفن والثقافة في بلادنا إلى ضرورة الإهتمام والرعاية اللائقة بمثل هذه الأعمال الفنية .

 

وقالت أن العمل الدرامي " صور من الواقع " أربعة مواسم اعتمدت على الجهود والامكانيات الذاتية وبعض الإسهامات المحدودة ، وآن الأوان للاهتمام اللائق بهذا العمل الذي أثبت نجاحه وصموده لأربعة مواسم رغم شحة الإمكانيات.

 

*من خالد الكثيري