آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-09:08ص

أخبار عدن


تدشين الانتخابات النقابية في الإدارة العامة لمكتب التعليم الفني والتدريب المهني بعدن

الأربعاء - 01 مارس 2023 - 04:41 م بتوقيت عدن

تدشين الانتخابات النقابية في الإدارة العامة لمكتب التعليم الفني والتدريب المهني بعدن

(عدن الغد)فواز الحيدري:

أقيمت اليوم الأربعاء الانتخابات النقابية في مقر الإدارة العامة لمكتب التعليم الفني والتدريب المهني بعدن ، وذلك ضمن الدورة الانتخابية للنقابة التي شملت جميع المعاهد التقنية والمهنية في العاصمة عدن.

وجاءت هذه الانتخابات ضمن الدورة الانتخابية لنقابة التعليم الفني والتدريب المهني في العاصمة عدن والتي دشنت منذ أشهر برعاية الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب ، وذلك عقب انتهاء الفترة القانونية في العمل للنقابة  السابقة.

حيث أجريت الانتخابات النقابية في موعدها المحدد ظهر اليوم لاختيار نقابة الإدارة العامة "  مكتب التعليم الفني والتدريب المهني. 

وتمخضت الانتخابات عن طاقم شبابي تفاءل به الجميع. 

1 . جلال محسن محمد.  رئيسآ 

2- وليد محمدعبده جهموم امينا عاما 

3- ازال جلال عبدالكريم مسؤولا ماليا 

4-افراح الحميقاني شؤون المرأة 

5- سمير احمد محمد مسؤولا إعلاميا 

وتمت الانتخاب بمباركة مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني عدن الأستاذ محمدسالم أحمد الشكلية وتحت إشراف اللجنة التحضيرية للاتحاد العامة لنقابات عمال الجنوب فرع العاصمة عدن برئاسة الأستاذة/ امتثال بيربهاي وعضوية الاستاذ/ رائد العفاري.

وجاءت هذه الانتخابات عقب الانتهاء من عملية انتخاب المراكز الانتخابية في المعاهد التقنية والمهنية في إطار العاصمة عدن وانطلاقا من روح المسؤولية والواجب الوطني للحفاظ على العمل الريادي النقابي وفقا للأطر القانونية الانتخابية والدفاع عن حقوق الموظفين المشروعة بما يخدم الحفاظ على مرافق الدولة.