آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-09:06ص

أخبار عدن


البكري والعكبري يكرمان مدارس فيوتشر كيدز لمشاركتها في البطولة الرابعة للروبوت والذكاء الاصطناعي

الثلاثاء - 28 فبراير 2023 - 11:29 م بتوقيت عدن

البكري والعكبري يكرمان مدارس فيوتشر كيدز لمشاركتها في البطولة الرابعة للروبوت والذكاء الاصطناعي

عدن (عدن الغد) عبدالفتاح العودي

أقيمت صباح اليوم الثلاثاء البطولة الرابعة للروبوت والذكاء الاصطناعي برعاية وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق العكبري، ووزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري، ووزير الدولة محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، ودعم صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة وبمشاركة عدد من المدارس الحكومية والأهلية الخاصة للمحافظات المحررة ، بحضور الأخ نائف البكري وزير الشباب والرياضة والأستاذ طارق العكبري وزير التربية والتعليم والدكتورة نوال جواد مديرة مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن والأستاذ نبيل عبد المجيد رئيس شعبة التعليم العام في مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن والأستاذ سامي الحريبي مدير إدارة الأنشطة المدرسية.


هذا وقد اتسمت البطولة بروح   التنافس النوعي بين المدارس المتسابقة ، وقد شارك فريق من  مدارس فيوتشر كيدز الأهلية في مجال الابتكارات العلمية بمشاريع   نالت استحسان الحضور وكان اداء الفريق اداءً حسنا ضمن الفرق المشاركة ، حيث تم تكريمه من ضمن المدارس المشاركة. من قبل  كل من الوزيرين نائف البكري وزير الشباب والرياضة والأستاذ طارق العكبري وزير التربية والتعليم.


وبهذه المناسبة كان الأستاذ طلال ناجي حسن رئيس مجلس إدارة مدارس فيوتشر كيدز الأهلية النموذجية قد أفاد بأنه بالرغم من ضيق الوقت وتلازمه مع نهاية الاختبارات الشهرية للفصل الدراسي الثاني والاستعداد لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني إلا أننا حرصنا على المشاركة النوعية في هذه  البطولة الوطنية الرابعة للروبوت والذكاء الاصطناعي على مستوى محافظة عدن وكذا المحافظات المحررة.

حضر المسابقة عدد من موظفي وزارة التربية والتعليم وكلاء ومديرو إدارات عامة وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام في مكتب التربية والتعليم ومديرو إدارات المدارس الحكومية والأهلية الخاصة المشاركة في هذه المسابقة.