آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-06:04ص

أخبار عدن


نائب وزير التربية رئيس اللجنة العليا للاختبارات الدكتور علي العباب يتفقد أوضاع المطبعة السرية بعدن

الثلاثاء - 28 فبراير 2023 - 09:55 م بتوقيت عدن

نائب وزير التربية  رئيس اللجنة العليا للاختبارات الدكتور علي العباب يتفقد أوضاع المطبعة السرية بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

*من الإعلام التربوي

تفقد نائب وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة العليا للاختبارات الدكتور علي العباب  اليوم الثلاثاء   28/2/2023م  بالعاصمة المؤقتة عدن، أوضاع المطبعة السرية، وعملية الإعداد والتجهيز لاختبارات الشهادة العامة لطلاب الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2022م/2023م.

وطاف الدكتور العباب  بمكونات المطبعة السرية وما تحتويه أقسامها، حيث التقى الكادر العامل بالمطبعة، مستمعا منهم إلى الصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل، والحلول المقترحة إلى تطوير عمل المطبعة السرية بما يسهم في رفع مستوى الأداء وتطويره.

وأشاد نائب وزير التربية رئيس اللجنة العليا العباب للاختبارات بالجهود التي بذلها الكادر العامل في المطبعة السرية في عملية التجهيز والإعداد لاختبارات شهادة الثانوية العامة، مؤكدا اهتمام الوزارة بكافة الإدارات العاملة وتوفير احتياجاتها وفق الإمكانيات المتاحة.

وكما شدد على الحفاظ على خصوصية وإعداد الاختبارات، وضرورة تجاوز أي اختلال أو قصور في الجوانب الفنية، وتجهيز الاختبارات قبل موعدها بفترة كافية، منوها باتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن الحفاظ على خصوصيتها.

من جانبه أكد  الدكتور محمد عمر باسليم المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي وعضو اللجنة العليا للاختبارات أهمية تظافر الجهود وتكاتفها والعمل على معالجة كافة الإشكاليات التي تواجه سير أداء المطبعة السرية والارتقاء بها وتحسينها بصورة أفضل.

وا ستعرض مدير عام الاختبارات الأستاذ عبدالله ناصر فرج ونائب رئيس لجنة المطبعة السرية الأستاذ عوض باشطح الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير العمل بالمطبعة والتحضيرات الإدارية والفنية بالمطبعة في عملية إعداد وتجهيز امتحانات الشهادة العامة للعام الجاري.

رافقهم في الزيارة مدير عام الإدارة العامة للإعلام والنشر التربوي وعضو اللجنة العليا للاختبارات الأستاذ محمد حسين الدباء.