آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-09:28م

أخبار عدن


نوال جواد تلتقي المدير التنفيذي لمؤسسة بازرعة

الإثنين - 27 فبراير 2023 - 09:43 م بتوقيت عدن

نوال جواد تلتقي المدير التنفيذي لمؤسسة بازرعة

عدن (عدن الغد) خاص:

*من خالد هيثم
ناقشت د. نوال جواد سالم ، مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ، بنود الاتفاقيات الموقعة بين المكتب ومؤسسة بازرعة ، والتي تم من خلالها تقدم كثير من مساحات الدعم لمدرسة بازرعة في مديرية صيرة 
جاء ذلك في لقاء جمعها مع المدير التنفيذي لمؤسسة بازرعة ، أكرم السقاف ، تم فيه التطرق الى كثير من الامور المرتبطة ، بمسار ما يمكن أن تقدمه المؤسسة  لمدرسة بازرعة، في مضمون تجويد التعليم في المدرسة وكذلك تزويد المدرسة بمختبرات الفيزياء والكيمياء والأحياء والتي سوف تصل خلال اسبوعين القادمة ، لما من شأنه ان يقدم خدمة جديدة ، تساهم في تفعيل نطاق مناشط ذات صلة بالعملية التعليمية في المدرسة.
واكدت د. نوال جواد ، اثناء تبادل الحديث ، ومناقشة عدد من النقاط ، المرتبطة والمنبثقة من بنود الإتفاقية الموقعة بين الطرفين  ، إلى  استعداد المكتب  أبدت مدير التربية د.نوال إستعدادها التام في تسهيل مهمة المؤسسة وبما يخدم تحسين العملية التربوية التعليمية وتشجيع هذا التعاون الذي سيؤدي الرفع من مستوى التلاميذ ، ورفع من مستوى التعاون ليشمل مجالات أخرى ، ورعايته والحصول على الرعاية الكبيرة والكاملة حتى يحقق ما نصبو إليه من رفع مستوى التعليم ، والعطاء الطلاب المرافق ، في مجالات الانشطة اللاصفية.
زخرج اللقاء الذ وقف على كثير من النقاط ، التي من شأنها ، أن تكون مساحة متجددة ، تكون محتوى أفكار ورؤى ، تمر على خارطة عمل مستمر ، يحدث نقلة ، تساهم في إيجاد ممرات اخرى ، تكون عونا في نقل مسارات العلاقة بين المدرسة والمكتب والمؤسسة ، إلى خيارات محملة بما يخدم ، الفكر الشامل الذي يرافق ، كل محطة ومنحها ما تستحق.
حضر اللقاء ، رئيس شعبة التعليم ، نبيل عبدالمجيد .