آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-02:49ص

أخبار عدن


مدير مستشفى بعدن لـ"عدن الغد": عملنا على تخفيض الرسوم 50% في كل التخصصات خلال شهري شعبان ورمضان

الخميس - 23 فبراير 2023 - 04:39 م بتوقيت عدن

مدير مستشفى بعدن لـ"عدن الغد": عملنا على تخفيض الرسوم 50% في كل التخصصات خلال شهري شعبان ورمضان

عدن (عدن الغد) عارف الضرغام - ت/محمد عوض:

قال الدكتور/ عبده عبدالله الحنشي مدير عام مستشفى بن عبيد النموذجي بمديرية المنصورة بعدن، إن المستشفى يقدم تخفيضات بنسبة 50% في كل التخصصات الموجودة في المستشفى العظام ونساء وولادة وباطني وجراحة والعمليات الجراحية بأنواعها، وعلى وجه الخصوص في شهري شعبان ورمضان.

 

وأوضح أن المستشفى تم إعادة تأهيله وتأثيثه والعمل جار فيه لترتيب عمل الاختصاصيين، فيما يقوم الطاقم التمريضي المؤهل وفنيو العمليات وفنيو التخدير وفنيو الأشعة بعملهم على أكمل وجه.

 

وأكد على أن خدمات الطوارئ في المستشفى مجانية ونقدمها كخدمة إنسانية مراعاة لأحوال الناس الصعبة، ونأمل أن نكون عند حسن ظن الجميع.

 

وأشار الدكتور الحنشي إلى أن المستشفى يستوعب 30 سريراً وعيادة أطفال وطوارئ وأشعة خاصة بالعظام ومختبر وصيدلية.

 

ونوه بأن المستشفى يضم كبير الاستشاريين في اليمن وهو البروفسور د. علوي علي عبيد مقبل استشاري جراحة العظام والمفاصل عميد كلية الطب وجامعة العلوم والتكنولوجيا صنعاء سابقاً.

 

واضاف أن المستشفى متخصص أيضاً في تبديل المفاصل الاصطناعية للركب والوركين والكتفين وعمليات إصلاح الرباط الصليبي وإجراء عمليات الركبة بالمنظار والتشوهات الخلقية في الأطفال وعلاج أمراض العمود الفقري وعلاج الكسور المختلفة، ولديه برنامج الطبيب الزائر.

 

كما قال إن المستشفى على تواصل مع مؤسسة النقيب ومؤسسة الرحاب ومؤسسة بن دول لتقديم خدمات طبية وإجراء عمليات مخفضة.

 

وفي الختام وجه الدكتور الحنشي شكره للسلطة المحلية بمديرية المنصورة ومكتب الصحة بالمديرية والمحافظة على تجاوبهم وتواصلهم وتعاونهم مع المستشفى لتذليل كثير من الصعاب.