آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-11:07ص

أخبار عدن


تدشين مؤسسة الصدارة سكاي الإعلامية

الخميس - 23 فبراير 2023 - 02:50 م بتوقيت عدن

تدشين مؤسسة الصدارة سكاي الإعلامية

عدن((عدن الغد)) خاص

أقيم صباح  اليوم الخميس في العاصمة عدن حفل تدشين موقع ومؤسسة الصدارة سكاي الإعلامية.
وفي الحفل  ألقى  الأخ عبدالله فضل الحسام رئيس هيئة التحرير كلمة ترحيبية بالحضور مقدمًا لهم باسم المؤسسة الشكر الكبير لكل الحاضرين على مشاركتهم حفل التدشين.
وشدد الحسام في كلمته  على استقلالية نهج المؤسسة وخطابها الإعلامي، وعدم تبعيتها لأي مكون سياسي.
وأضاف الحسام بأن مؤسسة الصدارة سكاي ستسعى لتقديم صورة جديد، وإثراء الساحة الإعلامية الجنوبية بأساليب أكثر تأثيرًا وفاعلية.
وأكد  الحسام بأن المؤسسة ستكون عونًا للمظلومين وسندًا لهم وستقف بوجه الفاسدين والعابثين بحياة الشعب وخدماته.

من جانبه ألقى  الأخ ناجي محمود العيفري رئيس مجلس الإدارة كلمة تعريفية عن المؤسسة، وأهدافها والأنشطة التي تسعى لتقديمها المؤسسة.

وأكد العيفري في كلمته إلى أن المؤسسة ستتبنى الخطاب الإعلامي المستقل، وستسعى لتقديم خطاب إعلامي جديد لخدمة الجنوب وقضيته.

وأشار العيفري إلى أن مؤسسة الصدارة سكاي الإعلامية ستسعى لتنمية قدرات الإعلاميين والنشطاء الجنوبيين وتشجيعهم ومخاطبة قواهم الكامنة في سبيل خدمة الجنوب وقضيته العادلة.

كما أُلقيت في الحفل عدد من المداخلات والنقاشات وتم تقديم عدد من الأسئلة من الحاضرين  وأجاب عنها رئيس وأعضاء هيئة التحرير وقدمت شرحًا مفصلًا عنها.

 


حضر حفل التدشين الأستاذ والأديب محمد علي شايف رئيس الجبهة الوطنية لتحرير الجنوب، والعميد محمد اسماعيل مدير الدائرة المالية بالمنطقة العسكرية الرابعة، وعضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي مطلق المعكر، والصحفي فتحي بن لزرق رئيس مؤسسة عدن الغد للإعلام، والأستاذ مروان الشاعري عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، والدكتور علي القحطاني نائب عميد كلية التربية،  والدكتور جهاد الياقوتي مدير عام هيئة مستشفى الضالع، وجمع غفير من الصحفيين والإعلاميين والناشطين الجنوبيين والشخصيات الاجتماعية.