آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-08:50ص

أخبار عدن


مدير شركة العابد للتوريدات الطبية والأدوية فرع عدن: دعمنا كثيرًا من المخيمات الطبية المجانية بأدوية ذات جودة عالية

الثلاثاء - 21 فبراير 2023 - 05:02 م بتوقيت عدن

مدير شركة العابد للتوريدات الطبية والأدوية فرع عدن: دعمنا كثيرًا من المخيمات الطبية المجانية بأدوية ذات جودة عالية

عدن(عدن الغد) عارف الضرغام وقيصر ياسين ت/محمد عوض:

قال الأخ عبدالكريم أحمد مجاهد الزريقي مدير فرع شركة العابد للتوريدات الطبية والأدوية بعدن إن شركة العابد هي عبارة عن مجموعة شركات يقتصر عملها على الأدوية، حيث عملت في الآونة الأخيرة وبسبب الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد على المشاركة في تنظيم المخيمات الطبية المجانية لمرضى الضغط والقلب والقسطرة والكولسترول والسكر.

وأردف قائلًا:"وقد قمنا بإعداد خطة ابتداء من عام 2020م لعمل 20 مخيماً طبياً في كل من محافظات عدن ولحج والضالع، وكان الإقبال عليها جيداً، واتجهنا حالياً لدعم مرضى الحالات المرضية النفسية من خلال إقامة مخيمات طبية مجانية لتلبية احتياجات هذه الشريحة من المرضى".

وأشار إلى أن الشركة ملتزمة بتقديم خدماتها للمناطق المحتاجة للدعم سواء عبر المستشفيات الحكومية أو الخاصة برعاية من وزير الصحة العامة والسكان ومحافظ المحافظة ومديري المديريات.

واضاف:" نحن لنا أيضاً أنشطة في المحافظات الشمالية مثل صنعاء واب وتعز، وتربطها علاقات جيدة بالشركات الداعمة الأخرى مثل بنك الدواء وشركات أخرى، ولنا علاقة جيدة بالهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية.

واختتم تصريحه بأن الشركة تتميز بجودة المنتج وصيانته وحفظه، وبالمواصفات العالية لدرجة أن ذوي الإعاقة البصرية قادرون على قراءتها باللمس، وهي مستوردة من شركات أدوية راقية.