آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-09:31م

أخبار عدن


منظمة عبير للإغاثة الإنسانية والتنمية تدشن المخيم الطبي في مدرسة العبادي بالشيخ عثمان

الثلاثاء - 21 فبراير 2023 - 04:49 م بتوقيت عدن

منظمة عبير للإغاثة الإنسانية والتنمية تدشن المخيم الطبي في مدرسة العبادي بالشيخ عثمان

عدن (عدن الغد) خاص :

بحضور الأستاذ/ نبيل عبدالمجيد رئيس شعبة التعليم العام م / عدن والدكتورة / نور الكوني مديرة الصحة المدرسية بمكتب التربية والتعليم م / عدن ، دشن صباح اليوم في مدرسة العبادي بمديرية الشيخ عثمان المخيم الطبي الذي تقيمه منظمة عبير للاغاثة الإنسانية والتنمية والهدف من هذا المخيم توزيع أدوية الضغط والسكري لجميع المعلمين والمعلمات المصابين بهذه الأمراض .

وياتي ذلك بعد عملية مسح واستبيان مسبق لرصد عدد المعلمين الذين هم بحاجة لمثل هذه الأدوية .

الاستاذ / نبيل عبدالمجيد رئيس شعبة التعليم العام أعرب في كلمته عن الشكر لهذه المنظمة لما تقدمه من عمل إنساني ومستحق لهذه الفئة التى قدمت الخدمات الجليلة في الحقل التربوي والتعليمي وتمنى أن يستمر هذا الدعم دون توقف .

من جانبها قالت الدكتورة عبير ناصر مدير المنظمة أن مدرسة العبادي في الشيخ عثمان هي البداية أن شاء الله وسوف يشمل جميع المدارس في العاصمة عدن للمعلمين المستحقين للادوية .

الدكتورة / نور الكوني مديرة الصحه المدرسيه قالت سوف يكون هناك آلية لصرف الأدوية عبر توزيع كروت للمعلمين والمعلمات من خلاله سوف يتمكن المعلم والمعلمة من استلام الأدوية شهريا وسوف يحدد مكان للتوزيع .

حضر تدشين المخيم الاستاذ / انور المحضار مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان والأستاذة / بسمه عبدالقادر مديرة مدرسة العبادي والدكتور / ماهر صالح مدير بنك الدواء . والاستاذ / ايهاب طاهر مدير إدارة مركز انتاج الوسائل بمكتب التربية بعدن


من / نضال فارع