آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-11:20م

أخبار وتقارير


قائد لواء 185 مشاة يعقد إجتماعاً موسعاً بالقيادات الأمنية في منطقة خبر المراقشة

الأحد - 19 فبراير 2023 - 01:22 م بتوقيت عدن

قائد لواء 185 مشاة يعقد إجتماعاً موسعاً بالقيادات الأمنية في منطقة خبر المراقشة

أبين((عدن الغد))صالح المرقشي:

ترأس قائد لواء 185 مشاة العميد / أحمد منصور المرقشي إجتماعا بالقيادات الأمنية في منطقة خبر المراقشة بأبين ، وضم فيه قائد الحزام الأمني لقطاع الخبر النقيب / محمد المسهرج  ، ومدير أمن منطقة الخبر النقيب / سعيد العبد والقيادي بالحزام الأمني أحمد مجلد .

وقد كرس هذا الإجتماع لمناقشة القضايا الهامة والإطلاع على المستجدات وتعزيز العمل المشترك وتنسيق العلاقات بين الوحدات العسكرية والأمنية لما يخدم منطقة خبر المراقشة " وتوثيق الارتباط بما يحقق المصالح الأساسية و العمل الأمني والعسكري وتعزيز التعاون ورفد بالمعلومات حول الظواهر الدخيلة والمشبوهة " وتلافي السلبيات التي من شأنها أن تؤثر على الأداء الأمني .

كما حث العميد / المرقشي على بذل المزيد من الجهود وتوخي الحذر واليقضة " مؤكدا على أهمية إستعادة دور العمل الأمني والأستمرار في أداء المهام وتحدي الصعاب مهما كانت الظروف لإرساء دعائم الأمن والأستقرار في المنطقة ، والتي تهدف إلى ارتقاء نحو الأفضل وتحقيق نقلة نوعية مكثفة في تطوير العمل المشترك .

كما دعا العميد / المرقشي الى إجتماع في يوم الجمعة من الأسبوع القادم يضم فيه عدد من المشائخ والشخصيات الإجتماعية في المنطقة ، ويأتي ذلك للتعاون المشترك في حفظ وأمن واستقرار المنطقة .

هذا وقد أعرب العميد / المرقشي للحاضرين شكره وتقديره على مواقفهم الجبارة " مثنيا على جهودهم المبذولة والتي أرتقت بالوصول إلى مستوى عالي في أستتاب أمن وأستقرار المنطقة " متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في تأدية عملهم .