آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-06:08م

أخبار عدن


عدن.. كلية الإعلام بجامعة عدن تناقش ترتيبات الأسبوع الإعلامي بالكلية

السبت - 18 فبراير 2023 - 09:03 م بتوقيت عدن

عدن.. كلية الإعلام بجامعة عدن تناقش ترتيبات الأسبوع الإعلامي بالكلية

عدن((عدن الغد))ماهر البرشاء.

ناقش عميد كلية الإعلام الدكتور محمد علي ناصر الكازمي ،والدكتور ياسر باعزب نائب عميد الكلية  لشؤون التطبيق العملي وخدمة المجتمع، مع اللجنة التنظيمية لأسبوع الطالب الجامعي في الكلية الذي يأتي تحت رعاية الدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن تنظيم الأسبوع الإعلامي المزمع تدشينه يوم غدًا الأحد.

وحث الدكتور محمد علي ناصر عميد كلية الإعلام اللجنة التنظيمية على بذل قصار جهدها في ترتيب وإنجاح الأسبوع الإعلامي العالمي الأول لكلية الإعلام الذي يعد أو مشاركة للكلية على المستوى المحلية منذ تأسيسها.

وأكد الدكتور محمد علي ناصر إن فكرة المشاركة انبثقت لتكون تقليدًا سنويًا يُبرز من خلاله طلاب الكلية إبداعاتهم ومواهبهم المختلفة وتشجيعهم على المنافسة وتقديم أفضل ما لديهم من إبداعات ومواهب من خلال المشاركة في مختلف فعاليات الأسبوع.

موضحًا الكازمي أن الأسبوع الإعلامي يحتوي على أنشطة متعددة منها (الندوات العلمية، وحلقات النقاش، وورش العمل العلمية، والمعرض العام، إضافةً إلى مسابقات فكرية، وعلمية، ورياضية).

من جانبه أشار الدكتور ياسر باعزب إلى أن الأسبوع الإعلامي يهدف إلى التعريف بدور الإعلام المجتمعي من خلال الندوات وورش العمل وحلقات النقاش التي ستقام في الكلية حيث يستفاد منها في الخبرات والتجارب بتطوير العمل الإعلامي الأكاديمي.

مؤكدًا إن عمادة الكلية تحرص على تشجيع الإبداعات الطلابية والطاقات الشبابية في الكلية من خلال أحياء روح المنافسة بين طلاب الكلية بإقامة المسابقات والفعاليات والأنشطة المختلفة.