آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-11:59ص

أخبار وتقارير


كهرباء لحج تهدد بفصل التيار الكهربائي نهائياً عن مركز السنة بالفيوش (وثيقة)

الأربعاء - 15 فبراير 2023 - 08:44 م بتوقيت عدن

كهرباء لحج تهدد بفصل التيار الكهربائي نهائياً عن مركز السنة بالفيوش (وثيقة)

لحج (عدن الغد) خاص:

استغرب مواطنون بمركز السنة بمحافظة لحج من القرار المجحف الذي أصدره مدير كهرباء لحج بفصل التيار الكهربائي نهائياً عن المركز وعن المواطنين الساكنين فيه، معتبرين أن ذلك يعتبرُ استهداف مباشر لمركز السنة بالمحافظة.

وقال المواطنون لصحيفة "عدن الغد" إن إدارة كهرباء لحج أرسلت وثيقة تؤكد فيها فصل التيار الكهربائي نهائياً عن مركز الفيوش ابتداءً من غدٍ الخميس، متحججة بتخلف البعض عن سداد الفواتير.

وأشار المواطنون إلى أن هذا القرار غير صائب حيث على المؤسسة أن تستهدف الفئة القليلة المتخلفة عن التسديد، ولا تشمل كافة المواطنين.

مشيرين إلى أنه لو تخلف عددُ من المشتركين عن السداد ودفع ضريبة ذلك كافة المواطنين فإن عدن وكافة المحافظات الأخرى ستبات في ظلام دامس لكثرة المتخلفين عن السداد.

وطالب المواطنون وعبر صحيفة "عدن الغد" من مدير عام مؤسسة كهرباء لحج مراجعة قراره الغير صائب، ومعاقبة المتخلفين بحملة ينظمها برفقة مكتب المركز وجلب استدعاء لأي مواطن يرفض تسديد ما عليه من مبالغ استهلاك للكهرباء.

وناشد المواطنون محافظ محافظة لحج اللواء/ أحمد عبدالله تركي التدخل لوقف هذا القرار الذي يرهق المواطن فوق ما يعايشه من نكبات وظروف معيشية صعبة جراء الوضع المُزري الذي تعيشه البلاد عامة.

وقالوا إن أملهم كبير بتجاوب سيادة المحافظ ومدير كهرباء لحج مع مناشدتهم.