آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-02:13م

أخبار عدن


مدارس رواد المستقبل الحديثة بالمنصورة تقيم معرضا علميا وحفلات فنية احتفالا باليوم المدرسي

الأربعاء - 15 فبراير 2023 - 08:08 م بتوقيت عدن

مدارس رواد المستقبل الحديثة بالمنصورة تقيم معرضا علميا وحفلات فنية احتفالا باليوم المدرسي

عدن (عدن الغد) خاص :

نظمت مدارس رواد المستقبل الحديثة صباح هذا اليوم معرضاً علمياً وحفلاً فنياً بمناسبة اليوم المدرسي وبحضور عدد من القيادات التربوية ممثلة بالاستاذ نبيل عبدالمجيد مدير شعبة التعليم العام بالمحافظة والاستاذ علي علوي مدير إدارة التربية والتعليم م/المنصورة والاستاذ صالح منصور مدير إدارة التربية والتعليم م/خورمكسر  وعدد من رؤساء الأقسام  بمكتب التربية عدن أ.ايهاب طاهر _أ.عيدروس الزبيدي_ أ.ناصر بامحروس  وروساء الأقسام في ٱدارة التربية والتعليم م/المنصورة أ.محمد فيصل وأ.ليلى عامر  وعدد من مدراء المدارس بالمديرية  والشخصيات الاجتماعية وآولياء آمور الطلاب والطالبات .

وضم المعرض العدد من الأعمال اليدوية عبرت عن ابداع طلاب وطالبات مدارس رواد المستقبل الحديثة واحتوى ايضاً على عدة أجنحة شملت فنون الزخرفة والمجسمات والرسوم الورقية والصور التراثية إلى جانب الفنون التشكيلية والأشغال اليدوية والتجارب العلمية في علوم الفيزياء والكيمياء والاحياء   وكذلك بعض الأكلات الشعبية، واللوحات الفنية العلمية التخصصية .

ويأتي الاحتفال باليوم المدرسي ثماراً للجهود المبذولة للأنشطة الصفية و اللاصفية خلال العام الدراسي والتحصيل العلمي باعتبار حفل اليوم المدرسي تقليداً سنويا تتبعه اغلب المدارس للترويج عن أعمال الطلاب والتعرف على مواهبهم وقدراتهم المختلفة .

وبدأ الحفل المدرسي بآي من الذكر الحكيم ثم بكلمة ألقتها الأستاذة نهاد مزهر مديرة المدرسة رحبت في مستهلها بجميع الضيوف كلا باسمه وصفته شاكرة حضورهم وتفاعلهم مع حفل اليوم المدرسي الذي يهدف إلى صقل قدرات الطلاب والطالبات وتطويرها من خلال التشجيع في إقامة مثل هذه المعارض العلمية لتظهر المواهب الجميلة في مختلف المجالات .

تلاها عدد من فقرات الحفل الفني الرائع الذي اشتمل على مجموعة من الأغاني الوطنية والشعبية المعبرة والمسرحيات والرقصات الفنية التي نالت استحسان الحاضرين.
 

أ.لوريزا نصر علوي 
#رئيس قسم الاعلام التربوي بالمديرية ..