آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-07:37م

أخبار عدن


مدير عام فندق آرت فيو: نحن مع إعادة تفعيل النشاط التجاري والاقتصادي والسياحي بعدن

الثلاثاء - 14 فبراير 2023 - 07:48 ص بتوقيت عدن

مدير عام فندق آرت فيو: نحن مع إعادة تفعيل النشاط التجاري والاقتصادي والسياحي بعدن

عدن(عدن الغد) عارف الضرغام وقيصر ياسين -تصوير/ محمد عوض:

يتمتع فندق آرت فيو بموقعه الاستراتيجي الاستثنائي بقربه من الكورنيش والبعيد عن الشوارع والأحياء المكتظة المليئة بعوادم السيارات، كما يمتاز بقربه من المواقع الحيوية مثل الأسواق والمولات وساحل أبين والمطار بمديرية خور مكسر.

وأوضح المدير العام لفندق ارت فيو الأخ هشام الجوشعي قائلا: إن الفندق حالياً فندق 3 نجوم يتكون من ستة طوابق في كل طابق 17 غرفة وما زال في طور التوسع، وهو مناسب للعائلات والإقامات لفترة طويلة مؤثث بفخامة وأجهزة حديثة، ويتمتع بهو الفندق بالجمال والإشراقة الرائعة، حيث تمنح الزائرين الراحة والاستمتاع بالأجواء الباردة ورائحة العطور الزكية.. كما توجد لدينا قاعة للكوفي شوب وصالات واستقبال وغيرها.

وأضاف الجوشعي بأن فندق ارت فيو يتميز بتقديم أرقى الخدمات الفندقية العالمية بما في ذلك خدمات رجال المال والأعمال، والخصوصية الرفاهية للعميل أو الزبون، ويوجد في الفندق أجنحة فاخرة وأنيقة حيث تتميز بإطلالة على الجهة البحرية ،بالاضافة إلى مطعم وخدمة تجهيز غرف عرسان على مستوى عال من الأناقة والفخامة ، ويوفر الفندق فرص عمل لأبناء مدبنة عدن، رغم كل الظروف التي يواجهها.

ومضى يقول:" نحن نشجع الاستثمار والمستثمرين للمساهمة معنا للنهوض بالوضع السياحي بعدن،  ولكن مع الأسف بسبب ارتفاع أسعار العملات الأجنبية في الوقت الذي البلد تعيش في ظروف اقتصادية صعبة، ولكننا عملنا على تخفيض أسعارنا بنسبة 50% من أجل جذب العائلات  ومن أجل إعادة تفعيل النشاط التجاري والاقتصادي والسياحي بعدن، ولأننا نفكر في المستقبل. 

واختتم بالقول:" نحن لدينا طموحات توسعية مستقبلية حيث نعمل حالياً على توسيع مساحة الفندق من أجل إنشاء حديقة كبيرة خاصة متكاملة وصالة أفراح تسع ما يقارب 600 شخص ولدينا التصاريح الخاصة بذلك، ومع هذا التوسع سيصبح الفندق 4 نجوم، رغم أن الخدمة المقدمة هي خدمة فندق 5 نجوم.

وعن الصعوبات والمعوقات التي يواجهها الفندق هو انقطاع الكهرباء التي يكلفنا انقطاعها استخدام الديزل بكميات كبيرة الأمر الذي يكلفنا خسائر كبيرة، ومع ذلك نحن مستمرون في عملنا، ونشجع الاستثمار مهما كانت الظروف.