آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-11:03ص

أخبار عدن


شركة النفط واللواء ثالث صاعقة يكرمان المهندس وجدان سعيد عوض

الإثنين - 13 فبراير 2023 - 06:56 م بتوقيت عدن

شركة النفط واللواء ثالث صاعقة يكرمان المهندس وجدان سعيد عوض

عدن(عدن الغد)رياض مطر:

استمرارا لتقديمه رسائل الوفاء و العرفان للرعيل الأول من كوادر شركة النفط الوطنية فرع عدن من المتقاعدين الذين قدموا لشركة عصارة جهودهم و عقولهم من أجل النهوض بها ، وفي لفتة انسانية معبرة قام الدكتور صالح عمرو الجريري مدير عام شركة ومعه قيادة اللواء الثالث صاعقة اليوم بتكريم أبو الشهداء المهندس متقاعد وجدان سعيد عوض مبارك أحد كوادر الشركة المتقاعدين الذي قدم زهرة حياته العملية في سبيل الارتقاء بمستوى عمل الشركة وكذا عرفانا لارتقاء ثلاثة من أبنائه شهداء عند بارئهم في معارك الدفاع عن عدن والوطن عموما ضد جحافل التمرد الحوثي. 

والقى الدكتور الجريري كلمة خلال الحفل الذي اقيم تكريما لأبو الشهداء وجدان عوض أكد فيها أن هذا التكريم ما هو إلا جزءا بسيطا تجاه ما قدمه المهندس وجدان سواء ما قدمه في حياته المهنية بالشركة أو ما قدمه دفاعا عن الوطن والأرض والعرض باستشهاد ثلاثة من فلذات كبده وهو الأمر الذي يجعلنا جميعا نقف وقفة احتراما و إجلالا لتضحياته الجليلة.

بعد ذلك قام الأخ مدير عام الشركة بتسليم أبو الشهداء المهندس وجدان درع الوفاء شكراً من الشركة وقيادتها جزاء ماقدمه تجاه عمله و الوطن ، كما أصدر الأخ مدير عام الشركة د. الجريري توجيهات مباشرة بتوظيف نجل المهندس وجدان سعيد عوض في الشركة تقديرا و عرفانا لعطاء والده المهني في الشركة و تكريما لأرواح اخوته التي ارتقت في سبيل الدفاع عن الجنوب.

كما قام ركن استطلاع اللواء الثالث صاعقة العميد عادل الشاعري و ضابط امن اللواء عبدالله المفلحي .. قاما بتسليم المهندس وجدان سعيد عوض مبارك درع الوفاء تكريما وتقديرا لارتقاء ابنائه الثلاثة في معارك الدفاع عن الوطن ونقل العميد المفلحي في كلمة قصيرة خلال الحفل تحيات قيادة اللواء ثالث صاعقة العميد ركن محمد الزبيدي لأبي الشهداء المهندس وجدان عوض شاكرا قيادة شركة النفط الوطنية فرع عدن ممثلة بمديرها العام الدكتور صالح الجريري على مواقفه الوطنية المفعمة بالروح الانسانية تجاه كوادر و قيادات الشركة من المتقاعدين و حتى الذين لايزالون في موقع عملهم الأمر الذي يجعله في مصاف القيادات الإدارية الوطنية التي يحتذى به.

و في كلمة مقتضبة اختلطت بالدموع قدم ابو الشهداء المهندس وجدان عوض شكره لقيادة شركة النفط ممثلة بمديرها العام د. صالح الجريري و قيادة اللواء الثالث صاعقة العميد محمد الزبيدي و ركن الاستطلاع العميد الشاعري وضابط الأمن المفلحي على هذا التكريم مؤكدا على استعداده لتقديم روحه وأرواح ماتبقى من أولاده شهداء دفاعا عن الوطن.

يذكر أن مدير عام شركة النفط الوطنية فرع عدن الدكتور صالح الجريري قد قام مؤخرا بزيارات لعدد من مدراء العموم و كذا الكوادر القيادية الادارية السابقين لشركة النفط الوطنية فرع عدن وذلك في لفتة إنسانية وعرفانا من الشركة لما قدموه في سبيل النهوض بعمل الشركة واستمرارها.