آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-07:21ص

أخبار عدن


نائب محافظ عدن يلتقي بممثلي لجنة ملاك المنازل المتضررة من حرب ٢٠١٥م

الأربعاء - 08 فبراير 2023 - 03:21 م بتوقيت عدن

نائب محافظ عدن يلتقي بممثلي لجنة ملاك المنازل المتضررة من حرب ٢٠١٥م

عدن (عدن الغد) خاص :

التقى بدر معاون سعيد نائب محافظ عدن الأمين العام للمجلس المحلي صباح اليوم بمكتبه بممثلي لجنة ملاك المنازل المتضررة من حرب ٢٠١٥م الذين شاركوا بالإعتصام أمام ديوان المحافظة لتوصيل رساله الى قيادة  السلطه المحليه بمحافظة عدن


واطلع نائب محافظ عدن امين عام المجلس المحلي بالعاصمة على اشكاليات المتضررين منازلهم من اثار حرب 2015م ، وما تعرضوا له من ظروف قاسية ومعانات شديدة  طوال الثمان سنوات الماضيه ،بمافي ذلك التشرد لبعض الاسر  ،وتحمل تكاليف الايجارات الباهضة  التي مازالوا يتحملونها الى اليوم ،رغم المتابعة  لمكتب رئاسة الجمهورية ولكن لم يحصلوا على اجابه تنهي معاناتهم هم واسرهم .


واكد نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي حرص قيادة المحافظة ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ / أحمد حامد لملس بإنهاء معانات المتضررين منازلهم من الحرب.


وقال: نحن ندرك حجم المعاناة والظروف الصعبة التي تمرون بها نتيجة تهدم منازلكم والاوضاع التي تعيشونها في منازل بالايجار  ونحن من جانبنا سنسعى معكم وسننقل معاناتكم إلى الأخ المحافظ وهو بدوره سينقل هذه القضية للحكومة وللمجلس القيادي الرئاسي  ونأمل ان تحل مشكلتكم في إعادة اعمار المنازل التي تضررت من الحرب .
وقد عبر ممثلو المتضررين عن شكرهم وتقديرهم لتفهم نائب المحافظ لمشكلتهم ومعاناتهم طوال السنوات الماضيه  والسعي لنقلها إلى الجهات العليا في الدولة