آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-02:07م

أخبار المحافظات


مدير عام زنجبار الداحوري يتفقد عدد من المرافق الصحية بالمديرية

الإثنين - 06 فبراير 2023 - 05:42 م بتوقيت عدن

مدير عام زنجبار الداحوري يتفقد عدد من المرافق الصحية بالمديرية

زنجبار(عدن الغد)خاص:

قام مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري بزيارة   تفقدية لمستشفى زنجبار ومصنع الاكسجين بزنجبار والوحدة الصحية بمنطقة عمودية وذلك في جولته التي قام بها صباح اليوم والتي رافقه فيها الامين العام للمجلس المحلي بزنجبار غسان شيخ فرج ومدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية عبدالقادر باجميل ومدير مكتب المالية زنجبار رمزي بن عمر ومدير مكتب اشغال زنجبار نبيل الباهزي.

وخلال زيارته التقى مدير عام زنجبار الشيخ شائع الداحوري ومرافقوه بمديرة مشفى زنجبار الدكتورة سيلة خميس ومديرة والوحدة الصحية عمودية عافية وطاف بأقسام المستشفى والوحدة الصحية واطلع على سير العمل فيهما والخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى، واشاد بالنشاط والحيوية التي تتمتع بها الطواقم الطبية والتمريضية والعاملين بالمستشفى والوحدة الصحية واطلع على الخدمات الصحية التي يقدمها مصنع الاكسجين بزنجبار في تعبئة اسطوانات الغاز للمرافق الصحية بالمحافظة.

واستمع الداحوري من مدير صحة زنجبار عبدالقادر باجميل الى شرح مفصل عن عمل المستشفى والوحدة الصحية عمودية ونوع الخدمات التي تقدم فيهما  للمرضى . موضحا له بان مشفى زنجبار يقدم خدماته لاكثر من 66 الف نسمة من أبناء زنجبار وماحولها والقادمون من خارج المديرية، وتقدم الوحدة الصحية عمودية خدماتها لأكثر من 6 الاف نسمة من مواطني منطقتي عمودية وباشحارة والتجمعات السكانية الواقعة في ضواحيهما إضافة لسكان وادي الجرايب والحجر.

وعبر مدير عام زنجبار الداحوري وامين محلي زنجبار غسان شيخ ومدراء مالية واشغال زنجبار رمزي عمر ونبيل الباهزي عن ارتياحهم لما شاهدوه من انجازات وتحسينات كبير في مشفى زنجبار ووحدة عمودية مشيدين بالجهود الكبيرة التي يبذلها مكتب الصحة في المديرية من خلال المتابعات والتسهيلات التي يقدمها للمنظمات والجهات المانحة وايضا في تنظيم العمل وترتيب الطواقم الطبية والتمريضية في هذه المرافق.

من جانبه قدم مدير الصحة بزنجبار عبدالقادر باجميل شكره لمدير عام زنجبار الشيخ شائع الداحوري على زيارته هذه للمرافق الصحية بمديرية زنجبار وتعاونه واهتمامه بالقطاع الصحي بالمديرية والاطلاع على عملها والاستماع لاحتياجاتها وتذليل الصعوبات امامها.


*من محمد عبيد