آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-10:28ص
أخبار المحافظات

الوكيل الحكيمي يناقش مع اللجنة المجتمعية لمتابعة ترميم وتأهيل طريق تعز - التربة سير العمل بالمشروع

الإثنين - 06 فبراير 2023 - 02:16 م بتوقيت عدن
الوكيل الحكيمي يناقش مع اللجنة المجتمعية لمتابعة ترميم وتأهيل طريق تعز - التربة سير العمل بالمشروع
تعز(عدن الغد)خاص:

ناقش وكيل محافظة تعز للشئون الفنية المهندس مهيب الحكيمي اليوم مع اللجنة المجتمعية من نقابة المهندسين لمتابعة ترميم وتأهيل طريق تعز - التربة والمكونة من المهندس سلطان الحكيمي رئيس نقابة المهندسين - فرع تعز والأستاذ عبد الجليل الزريقي مسؤول الرصد والمتابعة والمهندس علي هاشم والمهندس حمود علي صالح والمهندس عبد الكريم أحمد عبد العزيز أعضاء اللجنة، وذلك سير العمل بمشروع تأهيل طريق تعز -التربة. 

وأكد وكيل المحافظة للشؤون الفنية خلال اللقاء على أهمية المشروع لأبناء تعز خصوصا في المرحلة الراهنة الذي يعتبر شريان تعز الأساسي.. مشيرا بان محافظ المحافظة نبيل شمسان يولي جل اهتمامه ومتابعته لسير العمل في المشروع من كافة النواحي ومستوى الانجاز فيه أولاً بأول ، لافتا الى ضرورة تكاتف وتضافر جهود الجميع لإنجاح هذا المشروع الحيوي الهام. 

كما ناقش اللقاء عدد من التساؤلات حول أسباب التوقف في بعض مقاطع المشروع والعراقيل التي تواجه المشروع في الوقت الراهن.. مؤكدين على أهمية التواصل والتنسيق مع مدير مشروع طريق تعز التربة للوقوف على بعض الأمور التنفيذية والفنية الخاصة بالمشروع ومسببات توقف العمل في هذه المقاطع لمعرفة الصعوبات والتحديات والعمل على معالجتها لدى الجهات المعنية لضمان استئناف الأعمال بوتيرة عالية.