آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-04:12م

رياضة


مؤسسة لوياك الكويتية تدعم فريق الكدام الرياضي بأدوات وملابس رياضية

الإثنين - 06 فبراير 2023 - 10:16 ص بتوقيت عدن

مؤسسة لوياك الكويتية تدعم فريق الكدام الرياضي بأدوات وملابس رياضية

لحج (عدن الغد) معتمد وادي

تحت شعار معآ نحو تنشيط رياضة الفرق الشعبية لكرة القدم في بعض مديريات محافظة لحج قدمت مؤسسة لوياك الكويتية  عصر امس الاحد دعم عبارة ادوات وملابس رياضية لفريق قرية الكدام

ويأتي هذا الدعم بتنسيق مباشر مع الأخ الدكتور/جميل مروان رئيس نادي الكدام الرياضي الذي يولي جل اهتمامه بالشباب بقرية الكدام وتخللت عملية الدعم بتنظيم مباراة تنشيطية داخلية بين فريقي الممتاز وفئة الناشئين لقرية الكدام.

وكانت مجريات الشوط الأول من المباراة الودية التنشيطية قد انتهاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بينما كان شوط الثاني شوط شهد العديد من الأهداف والإثارة والتشويق بين فريقي الممتاز الناشئين حيث استطاع فريق الممتاز من التسجيل في ثلاث مناسبات عن طريق اللاعب صالح حسين الذي سجل هدف الأول والثاني بينما اختتم رائد احمد ثلاثية الأهداف لينتهي اللقاء بفوز ممتاز الكدام على ناشئي الكدام بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مباراة ودية شهدت حضور جماهيري كبير من أبناء القرية.


وأكدت الأخت هيفاء علي السقاف مديرة عام مؤسسة لوياك الكويتية بأنها هذه المرحلة الأولى من الدعم وهي عبارة عن مستلزمات رياضية لدعم الشباب في المجال الرياضي لتطوير مستواهم وصقل مواهبهم ورعايتهم الرعاية الصحيحة ...مضيفة  بأنه المؤسسة لديها برنامج عمل وأنشطة تستهدف القطاع الرياضي خلال الفترة القادمة.. معبرة عن شكرها وتقديرها لرئيس نادي الكدام الرياضي الدكتور جميل مروان على حسن الاستقبال والاستضافة وكل أبناء قرية الكدام..

ومن جانبه قدم  الدكتور جميل مروان رئيس نادي الكدام كل الشكر والتقدير لمؤسسة لوياك الكويتية على دعمها للفريق مضيفا ..أن قرية الكدام تمتلك مواهب تحتاج الدعم المادي والمعنوي لتطويرها وظهورها ..داعيا المؤسسة إلى توسيع رقعة نشاطها الرياضي وتقديم المزيد من التدخلات التي تخص الجانب الرياضي بالقرية..

وفي ختام عملية الدعم  ودع اللاعبين مدير المؤسسة وطاقم العمل فيها بالوقوف ممر شرفي تقديرا لهم ولدعمهم للفريق ...