آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-01:17م

أخبار عدن


الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يقيم حفل توديعي لطلاب كلية التربية قسم الدراسات الإسلامية الدفعة 21 دفعة (المعالي وتحقيق الامنيات)

الأحد - 05 فبراير 2023 - 07:18 م بتوقيت عدن

الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يقيم حفل توديعي  لطلاب كلية  التربية قسم الدراسات الإسلامية الدفعة 21 دفعة (المعالي وتحقيق الامنيات)

عدن (عدن الغد) خاص:

 

برعاية من معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ "احمد حامد لملس" ورئيس جامعة عدن أ.د. الخصر ناصر لصور، وبإشراف دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي, أقام الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن صباح السبت 4/ 2 / 2023م  في قاعة سبأ  الحفل التوديعي لطلاب كلية  التربية قسم الدراسات الإسلامية الدفعة 21 دفعة (المعالي وتحقيق الامنيات).


وبدا الحفل بآيات من الذكر الحكيم بعد ذلك القى الخريج "نس عادل" كلمة نيابة عن زملاءه الخريجين رحب في بدايتها بالحضور .. وأضاف في بداية هذه الاحرف التي لا اغطي قد من نود شكرهم لما فعلوه انا وما بذلوه من أجلنا ليكون جهدهم عند الله مكتوبا ويكون سعيهم معنا مشكورا.
شاكرًا أولياء امور الخريجين والأساتذة وكل من كان عونا وسندا لهم طيلة فترة دراستهم.
بعد ذلك القى  عبد الرحمن السقاف مدير الأنشطة في الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن كلمة الاتحاد قال فيها :" اسمحوا لي ان اعبر عن مدى سعادتنا  بوجودنا معكم ومشاركتكم فرحتم فشكرا لكم من اعماق قلوبنا.. واننا نقف اليوم لنشهد نهاية مشوار امضاه هؤلاء الخريجون بكل جد واجتهاد يستحقون عليه ان نطلق عليهم وبكل فخر لقب استاذ فهنيئا لهم هذا الشرف العظيم".
واضاف:"ايها الاساتذة العظماء اننا في الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن نرجو من الله أن يجعلنا وإياكم الجيل الذي يقوم وينهض بهذا الوطن الجريح وعاصمته المنكوبة عدن".
في ختام كلمته  شكر كل من كان جنباً إلى جنب مع الطلاب وعلى رأسهم محافظ العاصمة عدن الأستاذ احمد حامد لملس , وكذلك قيادة جامعة عدن ممثلة بالدكتور الخضر ناصر لصور والحاضرين وكل من وقف مع الطلاب.

كما شكر دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالأستاذ/ الكريحي كنعان ، وشكر أيضا الداعمين للحفل الأخوة  (مطابع الأديب ) على تعاونهم مع الطلبة .

بعد ذلك القى رئيس قسم الدراسات الإسلامية في كلية التربية الدكتور  ياسر فضل الدلالي كلمة هنأ فيها الخريجين ورحب بالحاضرين جميعا.
وأكد الدكتور ياسر على اهمية قسم الدراسات الاسلامية في الكلية مشيدا بالدفعة المتخرج متمنيا التوفيق لها.
كما القى مروان الشيبة رئيس المجلس الطلابي في كلية التربية كلمة قال فيها :" إن كل شي يرتبط بالقران يصبح عظيما، جبريل عليه السلام نزل بالقران فأصبح سيد الملائكه، وسمي بالروح الامين، محمد عليه الصلاه والسلام نزل عليه القرآن، فأصبح افضل الانبياء والمرسلين، امة محمد صلى الله عليه وسلم، نزل عليها القرآن فأصبحت خير الامم، ليلة القدر نزل فيها القرآن فأصبحت خير الليالي، شهر رمضان نزل فيه القرآن فأصبح خير الشهور وسيدها، فوالله إن القرآن اذا نزل بقلب انسان أصبح خير الناس".
وأضاف:"اغرسوا القران في قلوبكم وفي قلوب الأجيال لنصبح خير الناس.. وفي الختام لا زلنا بكم نحتفل وننتهل، والى العلياء بكم دوما ننتقل فبرضى الله يكون لكل شي اذا ما تم عرفان، وبدونه كل شي فيه نقصان.. فمنا كل الشكر والتقدير لمن دعم وساهم في هذا الحفل الكريم، حفل تسامى بالهناء وبالرواء وبالامل، حفل تجمل في السماء ونال في الأرض الحلل".

وتخلل الحفل الذي حضره عدد من الأساتذة في الجامعة وأولياء أمور الخريجين وأصدقائهم فقرات فنية ومسرحية.