آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار المحافظات


تكريم معلمة مثالية في مديرية خنفر بأبين

الأحد - 05 فبراير 2023 - 05:37 م بتوقيت عدن

تكريم معلمة مثالية في مديرية خنفر بأبين

ابين (عدن الغد) صالح البخيتي

كرم رئيس مجلس الآباء في مجمع سد باتيس التربوي للتعليم الأساسي والثانوي بمديرية خنفر بمحافظة أبين،الأستاذ عبدالمنعم محمد علي المُخيري صباح اليوم الأحد المعلمة المثابرة والمثالية ملكي حكيم سالم.

وخلال التكريم الذي تم في الطابور الصباحي أمام هيئة التدريس وطلاب مجمع باتيس القى مدير التعليم الأساسي ناصر أحمد النجار كلمة أشاد خلالها في الجهود الحثيثة التي بذلتها الأستاذة ملكي الحكيمي في تفعيل الأنشطة المدرسية خلال الفصل الدراسي الأول وكذلك الفصل الثاني في مجمع سد باتيس التربوي ومنها المعرض العلمي الذي أقيم مطلع الأسبوع الماضي.

وأضاف النجار إن المعلمة ملكي الحكيمي كانت نموذجاً يحتذى به في النشاط والعمل فقد أشرفت على جميع أعمال المعرض الذي أحتوى على العديد من الاجنحة العلمية والتراث والفنون التشكيلية والتجارب العلمية والمجسمات والاختراعات والابتكارات العلمية من إداء ملكي وعدد من طلابها المثابرين الذين أبدعوا في عملهم النبيل الذي يستحق التكريم من كل الجهات المسؤولة بالمحافظة.  

من جانبه قام رئيس مجلس الآباء بالمجمع عبدالمنعم المُخيري بتسليم شهادة تقدير ومبلغ مالي للمعلمة ملكي الحكيمي وقال أن هذا التكريم شي بسيط أمام أدائها الذي كان له أثر عظيم في النهوض بالعملية التعليمية وظهور المجمع بالمظهر المشرف واللائق.

وعبرت المعلمة المكرمة ملكي عن شكرها البالغ لهذه اللفتة الطيبة التي طرى عليها مجلس الآباء في تقدير عملها وعمل طلابها ومؤكدة موصلة عملها الدؤوب والهادف إلى أبراز وأكتشاف مواهب وقدرات الطلاب بالمجمع.