آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-08:29م

رياضة


نادي الميناء يتعاقد مع النجم اسار جلال للمشاركة في البطولة العربية

الأحد - 05 فبراير 2023 - 11:42 ص بتوقيت عدن

نادي الميناء يتعاقد مع النجم اسار جلال للمشاركة في البطولة العربية

عدن((عدن الغد)) خاص.

نجح نادي الميناء الرياضي بالتعاقد مع النجم الكبير في الكرة الطائرة الكابتن/ اسار جلال وتم الاتفاق رسميا بين إدارة النادي واللاعب/ اسار جلال الذي يعتبر أفضل لاعب يمني في لعبة كرة الطائرة.

تأتي هذه الصفقة ضمن استعدادات نادي الميناء الرياضي لبطولة غرب آسيان بالأردن في مارس وللبطولة العربية للكرة الطائرة التي ستقام في القاهرة في الثامن عشر من الشهر الحالي بمشاركة أفضل الأندية العربية للكرة الطائرة بينهم خيبل المهرة ونادي الميناء.

ويعتبر الكابتن/ اسار جلال أفضل لاعب يمني حاليا وتاريخه يزخر بالبطولات مع نادي الشعلة الرياضي واحترف أكثر من مرة خارج اليمن. 

يمتاز النجم/ اسار جلال بقوة الارسال فهو أبرز من يلعب الارسال ويرعب الخصم كما انه يمتاز بالتسديدات القوية والخاطفة يلفت انظار المتابعين وخبراء اللعبة. 

ويأمل نادي الميناء الرياضي أحد أفضل الأندية اليمنية منذ التاريخ في لعبة كرة الطائرة بهذه الصفقة الرائعة ان يحقق النادي ما يصبو اليه في البطولة والتي سيذهب اليها ليس فقط للمشاركة ولكن لتحقيق أفضل المراكز في البطولة وربما المنافسة إذا ما لاقى الدعم لإتمام الصفقة مع لاعبين متميزين من روسيا.

هذا وكانت  اللجنة المنظمة للبطولة العربية لكرة الطائرة بنسختها الـ41 عن مشاركة 16 ناديا في البطولة العربية للأندية بينهما نادي خيبل المهرة والميناء من عدن وجاءت قائمة الأندية كالتالي: نادي النصر "البحرين"، نادي بن ياس "الإمارات"، نادي الوكرة "قطر"، النادي الأهلي "قطر"، نادي الزمالك "مصر"، النادي الأهلي "مصر"، نادي الميناء "اليمن"، نادي خيبل المهرة "اليمن"، نادي السيب "عمان"، نادي كاظمة "الكويت"، نادي القوات "فلسطين"، نادي الصداقة "فلسطين"، نادي مصافي الشمال "العراق"، نادي السويحلي "ليبيا"، نادي أهلي طرابلس "ليبيا"، نادي الكويت "الكويت وستجرى القرعة عصر ( الاحد) في ستاد القاهرة الدولي .

اما في بطولة غرب اسيا والتي سيشارك فيها نادي الميناء العدني فقد كشف مجلس إدارة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة في جلسته التي عقدها الخميس برئاسة نائب سمو رئيسة الاتحاد جهاد قطيشات عن شعار بطولة غرب آسيا الأولى للأندية أبطال الدوري للرجال، والتي ستقام كافة منافساتها في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب خلال الفترة من 7 ولغاية 18 مارس المقبل. 

ويمثل الأردن في هذه البطولة فريقا الوحدات وشباب الحسين، إلى جانب فرق اندية غاز الجنوب (العراق)، دار كليب (البحرين)، النبي إلياس (فلسطين)، الميناء عدن (اليمن)، عُمان (سلطنة عمان)، الريان والشرطة (قطر).

ويذكر أن الفرق الحاصلة على المراكز الخمسة الأولى في هذه البطولة سوف تتأهل إلى البطولة الآسيوية للأندية الأبطال.

من*محمد احمد النعماني