آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

رياضة


حضور من الباب الكبير .. اسمنت الوحدة

الأحد - 05 فبراير 2023 - 10:37 ص بتوقيت عدن

حضور من الباب الكبير  ..  اسمنت الوحدة

عدن((عدن الغد)) خالد هيثم

كتب: خالد هيثم
 

لم تكتفي شركة اسمنت الوحدة ، بحضورها في حوار كرة القدم والمنافسة ، وهي تقترب من نيل لقب بطولة شهداء ميناء الحاوات ، قبل ان تعاندها ركلات الترجيح ، في المواجهة النهائية امام فرق مكتب التربية بعدن .. بل ذهبت إلى أبعد من ذلك ، حينما وضعت بصمة خاصة من صلب ثقافة من يديرها ، بمنح شركة عدن لتطوير الموانئ ، داعم وراعي البطولة ، درع تكريمي خاص سلم في الموعد الكبير ، من قبل الشيخ ناصر الكلدي.
مساحة للعطاء الذي ذهب إلى الاخرين ، ليكون من منبر خاص ، له دلالاته وله قيمته وله مردوده ، مع النفس ومع الرغية التي تعبر عنها الأدوار ذات الصلة بالمواعيد.. تفوق لاعبي اسمنت الوحدة على المعشب الأخضر ، وكانوا طرفا في النهائي الكبير ، وتفوق قادتها على كل الأطراف ، حينما صنعت ذلك الموقف وعلاقة التكريم بينها وبين الشركة الراعية للحدث ، ليكون للجميع منظر رائع الوانه هي الوان أسمنت الوحدة وروح ثقافة صناع القرار فيه.
مثل هذه الوقفات التي تأتي لتحكي شيء مع النفس ـ وترسم لوحة بمضمون مجتمع خالص ، كون لها أثر طييب بطيب من صنعها ، وهذا هو الشمول الذي منحه اسمنت الوحدة ، وهو يحط الرحال في مشاركته الاولى ،  بخضم الفعالبة ومجربات البطولة .. عبرت قيادة أسمنت الوحدة ، بصوت خافت عن مزايا الحدث وكيف قدم وما منحه على البساط مع كرة القدم .. فجاء مكرما للأدوار بموقف بمنسوب مفتوح كان عنوانه "شكرا لكم" لما أوفيتم به في صلب البطولة وقيمتها ومساحة الوفاء التي أحتوتها.. إذاً هو الحضور الجميل من شركة اسمنت الوحدة ، التي قدمت موعد بتفاصيل ستبقى في الذاكرة .. ولنا مواعيد أخرى باذن الله..